Voir tous les sujets
|
Ato yji waktha ou tetarchek
Choufou ICF win mchet
TLF tnajem tousel 60
7atta tlf mech ta7kiw 3liha fi forum assad ??
Samhouni fel kelma
Eli ybi3 ASSAD ATP bhim lebes hweyej
Désolé
Bhim 5atrou ibi3 bil atp
W bhim 5atrou itaba3 tatbi3
W hay la7yti ken ya3mil fi titre e5er 5ir
Même les 20M il faudra aussi oublier
20,3 c’est pour 3 infractions
Revoir les chefs d’accusations ce n’est pas pour perdre du temps !! Il y a des arguments solides derrière qui ont poussé le juge à prononcer cette décision
ELINOJA
en plus la négociation avec la douane portera sur les 20M et pas sur les 234 qui sont de l'histoire anicenne, n'est ce pas? donc meme si 20 M seront gardés ça ne pèsera que de 4 M par ans qui seront résorbés par les RN (déjà l'indiv suffira) et c'est pour ça j'ai dit que le RN et RE sont primordiaux car c'est eux qui vont faire le ménage...
9100 titres min la7yet dghof 🤣🤣🤣🤣
D’après votre raisonnement à la con
Douane bech tfaliss assad w t5arej 500 salariés chômage w wa9et tfalissha me te5ou 7ata frank
Waslou fil bhema !! Ken mouch min 3mehom me n3ichou m3ahom
Vous êtes en train de vendre assad Algerie (zéro dettes et zéro pertes reportées) à 0 !!! Bravo
انتهت الكاميرا الخفية ...............
مدولو بحياة راس الدغف
عيب الي يعملو فيه باش يفكولكلم اسهمكم باقل سعر شركة ماشيا وتتحسن ومستقبلها باهي برشا كيف صوتيتال نحولهم الاسهم متاعهم في 13 وتوا هاك تشوف بورصة متاع عجب والله
Message complété le 17/06/2026 12:51:38 par son auteur.
شوفو جماعة بو 10000 في 2.95 تفهمو كل شي
momo mak be3t ichri lyoum 2.8 support solide
RN conso entre 10 et 15 MD ...
Momo10 enti 3andek menha l'action?
trop de manipulation ??!
bnj
Très bonne action mais a long terme.
Ct et mt a la baisse
les deux triangles matérialisent l'indécision, l'hésitation et la volonté de maker maker de dépouiller les petit porteurs de leurs actions. Le premier correspond à la sous vague 4 de la vague 3. Le deuxième représente la vague 4.
Bataille d’égo
<p style="direction: rtl;">و لا خير لا في هاذا و لا في الآخر@albert bien dit
Ena jamais rit 3bed tet3arek w tsb w ykabchou des jours et même des semaines kan f les sujets de Assad w TGh
Tous les forums et les sujets mte3 ce site et les autres pages fb tel9a chkoun mkabech f point de vue mte3ou kan f assad et tgh !!!!
C'est pas normal
Ay titres même pas discution fih etawel wela telka chkoun y7ot point négatif w yzid ykabech fih
Kan Assad w TGH
Menich bech tjib copie coller IA ama bechwaya déduction ta3ref eli c'est de la mauvaise fois
Reevaluation wa7adha taswa 1.6 dinars par action normalement ba3d publication tchedd ethniyya. Ou chaddet reellement mais habtou ejjme3a ycantrou feha et ils sement la doute. Nafs il 5edma 5edmouha m3a tgh ou ba3thou lil cmf et la cmf 3amlet suspension. Nafs loujouh tet7arrek kif assad tatla3 ou tgh tatla3 bech ykassrou ettlou3. La7keya ou ma feha 7asb ma rit y7ebbou ycantrou 3iteb . Oumour cha5siyya ma3andha 7atta 3ale9a bzouz titroouwet. Ti woslu yraj3ou fil les sujets mta3 servicom wi9oulou choufou 3iteb ach ken ya7ki. Pour que les pp y5afou et au lieu d acheter ybi3ou. Pour moi je garde ma position. Le litige douanier ma3ach 200 milyar walla 20 bel amnestie ou momken yti7 bil ma7kma. Et le dexieme tfadh b zouz milyarat. Le marchè finira par corriger et mata3rech eleha fel fixing kif tched rh ma3ach ya5let 7ad yechri. La bourse finira par recompenser le patients