Voir tous les sujets
|
Ya momo 10 tu as bien fait
Ana j'ai acheté 5000 actions à 2.8 mon consolider mes anciens achats de 3.2 3.1 et 3
Mon CMP corrigé est de 3.030
Je pense qu'elle ira vers 3.3 dans 10 jours max
Si T1 2026 est meilleur que T1 2025 elle ira chercher les 3.5
De toute les manières le RN 2025 sera bénéficiaire est légèrement meilleur que celui de 2024 sauf éléments extraordinaire
Garde tes titres jusqu'elle va chercher les 3.3 ensuite décide de vendre ou de fixer un objectif meilleur
Bonne chance
@Fiko
Nchallah ya khouya wehid t3ib mil 93add hhh
Perspectives Assad et TGH ?
nchalah zina louled normalement 3idna 3idin
analyse msami rou7ik !!winti bhim matfhamch fil analyse
non
consolidation autour de 3 dt . acheter
peut etre.. si ouv à la hausse ça sera confirmé donc...
il y a toujours des psychopates qui bloquent...
même chose pour tgh !! on dirait que certains visent le groupe s pour donner légitimité à ce classement...
اليوم بداية موجة صعود جديدة ان شاءالله.
Assad début de ses corrections et momkon même aujourd'hui sera RH
A bon entendeur
Il faut savoir composer son portefeuille et laisser le marché répondre à vos attentes.
Déjà, il faut bien diversifier surtt après la flambée des cours des premiers mois de l'année, car il risque d'y avoir de mauvaises surprises.
Les grosses plus-values que l'on cherche on se les fait entre décembre et avril-mai, donc prudence tout le monde.
C koi cette histoire de très court terme?!
Si on peut pas patienter au moins 3 à 6 mois sur un titre, vaut mieux placer son argent ailleurs, les impatients qui ne cessent de bouger ne vont rien gagner au final.
Pour Assad elle semble haussière même si le manque de communication risque de peser sur le court. L'absence de publication du T1 est injustifiable.
فما شكون فلقلنا الكرارر باسد اسد اسد، بيع دليس و سوتيفار و اشريو اسد ، سيبو صالح البورصة فاها الخير و البركة عامل باج كاملة تحكي كان على اسد تي سيب صالح
@momo
خويا الجمعة اللي تعدات ونتصور الجمعة الجاية البورصة مازالت مش واضحة وتعمل في correction
الحقيقة كان تلوج على ربح سريع وكبير في وقت صغير راك باش تاخوا الريسك وتقبل الربح الكبير والخسارة في نفس الوقت
كان تحب ربح معتبر ومضمون اما تاخو وقت عليك بالتيتر البنكي او التامين او الشريكات الكبرى المعروفة في تونس
Entom bi3o w tiro ena ne9bel
Titre malheureusement fih barcha spéculateurs
كيما نقوا فيه برشا قشارة مش مستثمرين
يشريوا وكي يعمل 5 ou 10 % يبيعوا على طول التيتر ميتنفسش ويهبط
حاجة أخرى مهمة : رد بالك راهو أسد ماهياش في continu
يعني كان تحصل .. تنجم تستنى بالشهور باش ترجع راسمالك
يا مومو ، ما تحاولش تشري البورصة الكل .. ركز مع زوز أو ثلاثة و كل ما تربح حويجة نقل لحاجة أخرى مادامك تحب كان على الاستثمار قريب المدى
فرق بين استراتيجية استثمار في تيتر لأنك متأكد من معطياته و بين المضاربة اليومية أو الأسبوعية
الزوز ينجحو أما ماذبيك متخلطش بيناتهم لين تعمل كابيتال باهي توزعو على تيتروات مأمونة و تيتروات مضاربة
علاش ماشي للثلاثة فاصل عشرين ؟!!
اشري على بكري في ثلاثة فصل ستة غدوة