Voir tous les sujets
|
صوتيتال اليوم كالحجامة ما يخدموش
لا بيوع لا شراء
تعداو سهم1617
و يقلّك ماشية للثلاثين
وينها تجبد في النوم
يظهرلي بش تتكسّر بالحق
حلوه منك ميمي 😁
هيّا يا ريّس منّك ليها كسّر
اعتبرها ليلة الدخلة ههه
Le démarrage est pour très bientôt, il n'y a plus de vendeurs à 25, cette fois on va casser les 27 et aller loin.💥
أهوكا رزرفاوها
معنتها قالولكم ما نحبّوهاش تطلع
الجمعة هذي تقريب لكلها حمرا
تقوحيب في تقوحيب
بعد شويّة يبدا الضرب
مازالو ما فاقوش من السّكرة
akahaw
ilwa7id yarja3 yor9od
hannina Mr ELOUSTOURA inchallah zina
UPUPUP mizeeelit machyaaa +30dt
Bjr
Winou ilmarche
Platform ma fiha chay
Aya chid rou7ik mimi
شي يفدّد ما لقيت شكون نسب
سأطالب بفتح البورصة يوم السبت و الاحد
على الاقل نتلهى بيكم
وينو هاكة خرخار إلّي يموت على البخس
وينكم مشيتو بحّرتو
ھھھھھھھ
ان شاء اللھ ديما شايخين
Sotetel en mode
سربٍي - عبٌي
🤣🤣🤣🤣
هههههه
يا حبيبي يا بوش
واضح انّو بعد حصّة التداول تتلمّو
و تاخذو شويّة سلعة
و تبداو تحلمو
هكّاكة لو كان تشريو اسهم شركة الجعة أحسن
مع الديفيدند بش يعطيو شويّة سلعة للمساهمين المخلصين
Ti e7chem 3la rohek ya mimitaa ya kadhebaa !
حبايبنا
احلمو احلمو
ربي يستر لاتاخذو الصبيّع
@ Carla 2530
Je n'ai pas conseiller de ne rien acheter mais de faire le dos rond et cela pour les petits épargnants (les IB ne peuvent pas le faire), car il vaut mieux de laisser passer l'orage.
@ A Fondamentale
Vous prêchez un convaincu et je l'ai dit au tout début de ma publication, mais pour un nouvel entrant aujourd'hui et avec ce qui s'est passé il y a deux jours (et à mon avis il un énorme risque de correction significative), il vaudra mieux pensez mille fois avant d'acquérir n'importe quel titre (les sicav obligataire aident à attendre à l'ombre)
Je le redit comme je l'ai écrit dans mes différentes interventions, je n'ai pas tout liquider mais seulement les titres acquis dans un but spéculatif .
Je sais que tout le monde veut suivre la ligne du cmf et de la bvmt et ne pas faire de vagues, mais nous ne sommes pas tous des moutons de panurge.
Epargnez au moins les nouveaux ou petits capitalistes , cela rendra le capitalisme plus fort (pour beaucoup ou plusieurs, il faut lire des livres sur l'histoire de l'économie , même à partir de 1900 seulement).
il faut rester sage et laisser les gros et grands investisseur absorber le choc, si choc il y a.
Oui ,en plus une augmentatuon de capital est envisageable.