![]() |
J'ai presque contacté tous les intermediaires, tous les amis du domaine, le CMF (je connais un cadre labas ), l'administrateur, le personnel TSi personne ne te réponds pourquoi le compte action est bloqué ! je n'ai pas de BT et je n'ai jamais eu de ma vie un placement en BT ! pourquoi je suis bloqué personne ne veut prendre la décision et personne ne répond pourqioi ni quand ?? les dividendes personnes ne sait ou sont ? j'en ai sur SFBT et BNA !!! merde c'est quoi ce pays d'incompétents ? nechkii bikomm el rabbi ? merde j'ai des travaux dans mon agence et j'ai vraiment besoin de mon argent ! mais silence radio !
mallaaa bleddd wakahaw
Houa sa7i7 el Hawa ghalleb?
Houa shih 9adhoa en cours ama bi twel lmodda sket maandou win ywassal en tt cas mouch fi sala7 dawla nes matrajaach flousha ça va gener l'économie et l épargne national fama manque de confiance sur w s3ib yarja3 louken chyaamlou idha bled mouch 9adra ta7milna flousna kammelna chkoun mazel yhot flous fi intermédiaire taw louken t9olou 30% rentabilité mouch 9 w 10 %
Houa belik apres yetlamou bina poyr discuter les modalites paiement na3mlou syndicat des victimes kothr el ham ydhahak
Tawa 9adhia en cours kifech 9adhia okhra ca n a pas de sens fo accelerer celle la wala ba3d techki si pas de resultat
Ya rami kima 9otlik idha masque chay nlamdou baadhna w n9admou chkeya lil ri2esa hedhi mlayen ena walah heki ksiba tet7ammel que mois w. Baad ki n7ir fi masrpufi w mastouf sghari chkoun bech yrani
Maw tla3na fi bled ettaranani wehed ma fibeloucj eli ynajem ysir haka fih bled el 9anoun kalik mou2assasette
Une arnaque de cette taille ne peut pas être là manipulation d'une seule personne, il faut la complicité de beaucoup de personnes haut placés...
Elba7th ijib...
Concernant le remboursement, vous avez placé vos épargnes "dont l'origine est saine, "chez un financier agréé par l'état mouchi 3and gachar ghnam.
Elli metou fama des hérités w houma ils vont contrôler tout mela lweh amlou gel des comptes mte3 les émetteurs elli khdhew grands montants ya weldi khobbila zar9a idha personnel tsi w mbahham ahna.kifeh yhebouna w zid maandhom mayeze2lou 9a3ein nkhalsou fi impôt w fi retenue 3al intérêt
Wehed 7at flousou tasbah yab7ath m3ahom mnine jibthom
@ rami oui wallahi fekra behia yaatiwna chtar w lokhrine bel moufehma avec délai bien déterminée
Liberer ? Yekhi fama flous ? Et prkoi ils demandent les releves et les demandes ? Tkoul ma andhomch fel systeme ? Y a meme des rumeurs qu ils vont controler les grands emetteurs w kalou fama des clients decedes dont l argent est place w bara ada les rumeurs
@amind vous pensez qu ils vont nous rembourser les souscripteurs BTA ?? Qui va couvrir cette faillite de 400 millions dinars?
Une solution facile, actuellement la TSI est dirigée par un CAC à ce qu'on dit irréprochable.
Il peut libérer les titres et la liquidité des pp et prendre le temps qu'il faut faut pour contrôler les BTA. N'est ce pas !
Voila au lieu ya3tiwna kharetet ettari9 au moins 50 pr cent nersarfou fihom et apres le reste b des delais esabr w kahaw wehed mkattef sbah il ne p rien faire ou se projeter
9atlouna w laaboi bina allah yehlikhom
Ti kalik mte3 el majd hetheka meloul ynaguez fi sidi bouzid w ykoul rez9i rja3li w houa sere9 flous la3bed
Esbr w kahaw mais au moins commencent l harcelzment et le gel t7es fi tounes eli ytaleb b ses droits houa eli yestana eternite weli yselouh tranquille a l aise au moins ydaweoulna khleye9hom
Beaucoup d émetteurs ne sont pas solvables ala 36 charika famechi 10 max mo5elsin be9i 9alleba w en faillite mouch ken el majd la majorité mteena ta7chelna
Za3ma andhom visibilite ca serait bien ken fama strategie, kof nesma3 eli hetheka mte3 el majd natrou menou haja tou nefhem