![]() |
Shih w machina ken a7na fil 3afs jme3t billet hkeya t7ebbelha des années mahich mte3 chhar w chahrin fama jme3et portefeuille normalement maach tawel w ysir transfert j attends seulement d un discours rassurant le montant des dégâts les réglementations qui auront lieu délai de remboursement.... tt ca est dans l'obscurité wallah andi 3bed tseni w andi crédit bancaire m3amel bech nkhalsou 7sebeti kol ta7et fil ma w fama eli y9ollek bhim w gdem 9ar3a nahki 3al BT
Message complété le 02/07/2025 21:22:18 par son auteur.
Le problème que j habite pas à tunis
@dali544, "ye5i belek ahna ferhanin". : ma famma 7had far7an ama ken nosktou wa tba3ou rahou mahou bech yafra7h 7had,
demain les administrateurs vont faire un passage pour la 2ème fois au TSI (2 fois en deux semaines pour vous montrer le sérieux) je serai dès le beau matin et j'attendrais leur passage soyez les bienvenue ce n'est pas moi qui va vous invitez c'est votre devoir envers toutes la communauté des victimes TSI.
Nn j ai pas dit on laisse tomber on peut faire pression sur les experts judiciaires pour qu ils accelerent leurs expertises apparemment y en a 3 et sont nouveaux
@dali544; en premier lieu fammé jme3a 3andhom uniquement bourse 3lech blocage blocage blocage , Kima 9olt Koll wahed ye3lem Rabbi B7alou,
il y a des autre qui ont sciav je sais que c'est difficile mais ne restons pas bras croisé il vont sortir en congé d'été et n'imagine pas qu'ils vont annulés ça
il y a une autre catégorie d'investisseur qui ont des Billet , RABBI M3AHOM, ça ne veut pas dire que tous le monde subit le même sort.
@afou beh mchina w hkina m3a les administrateurs w baad ? Bech y9ollek blocage blocage blocage w mazelna nthabtou rahi l9adhia kbira ye5i belek ahna ferhanin kil 7ad rabi ye3lem bdhouroufou ama ccbech naamlou louken naaraf harcèlement yjibelna flousna ena mosta3ed nbet fi siege w mano5rej ken b7al
@amind ; On ne va pas se faire enculer par ces fonctionnaires il ne faut pas avoir peur , on va juste les forcer d'entrer en communication avec nous.
je parle bien des administrateurs judiciares , arrêtons d'être ignoré, Yezzi!! ça fait trois mois déjà fammé we7ed fikom Wassel Soutou.
@rami22 ; o93ed taba3 les avocats et les tribunaux bientôt 3otla 9adha2ia ya men 3ach Lseptembre ,
nous avons décidé d'harceler la société TSI au sein du siège TSI s'il le faut, si quelqu'un veut suivre un autre chemin Rabbi m3ah, bon courage.
Il y a les moyens des vieux...
On ne va pas se faire enculer par ces fonctionnaires... n'est ce pas.
par la même occasion les administrateurs judiciaires nommés pour TSI seront présent demain matin vers 10h au sein du siège TSI (Centre Urbain Nord)
nous devrions être tous présent et unis pour les affronter et pour bien exposé notre agressivité envers eux.
Ti hay 3otla 9adha2ia on harcele qui au juste
@ tous le monde : A un certain moment il faut bien être agressif juridiquement mais la lenteur des procédure judiciaires chez nous te dégonfle en fin de procédure.
mais à coté il faut mené une procédure agressif d'harcèlement au sein de l'institue financière elle même TSI et d'harceler ses nouveau administrateur judiciaire.
Si Moncef est le plus bien placé pour régler ces genres d'affaires.
En ce qui me concerne, je deviens agressif juriquent parlons./
@amind ya khouya lezemna yed wa7da w manosktouch ala flousna elli trah sala7 naamlouh
Mollokhor yedhom.
Mouch hel froukh bech ya3mlouna essokor.
Attaquer c'est le meilleur moyen pour se défendre.💐
@rami oui il faut faire la pression w nchlh we7ed mayomknouch sokkor weli dam
Ech khas wallah ken 2026, on doit faire pression septembre pour que ca avance w wehed yekhou entre temps 7rabech edam wesoker w anxiolytique
@rami matal9a maa chkoun tahki kima 9al amind le seul.espoir est dans l'intervention du président de la république mahich mte3 3 ans w mahich mte3 3 mois netwa9aaha max fin 2026 elli hia msiba fi 7ad thetha
@chabacha علاه خويا موش عباد احنا ؟ الفلوس لقيناها فيي الشارع ؟ كل حد يا حليلو الي عندي اذون خزينة ولي عندو أسهم و
سيكاف كلنا متضررين و كلنا ما عندنا ذنب و ما تجيش لبال حتى واحد الي ممكن يصير الشي هذا حتا شي لاهو مقبول لا البلوكاج متاعكم ولا فلوسنا الي طارت في ليلة و نهار انا مثلا عندي التزامات مهنية و قرض نحب نخلص و معمل علا فلوسي هذوما خلي روحك في بلاصتي شتعمل ؟ و غيري و غيري الي عندو عرس الي قريبه في مصحة ووووو و في الأخير ما ضاع حق وراءه باطل اذا يخرج خطاب مطمئن من اي جهة متداخلة تجي في طرف وقت موش مشكل اما الشبابية هذي هي الي تخلينا نمرض نفسيا و بدنيا
Message complété le 02/07/2025 18:15:57 par son auteur.
الضبابية
اني منذ صالح الليل ومجلسه وادارته وافق على اوبييار oprادهاش بي 0،350د والواقع انه أعطى الشيرة دخول opv uadh بي 6،5د
منذ ذلك التاريخ لم تعد لي اية مصدقاءية في البورصة...
بورصة تصبح فيها القيمة السوقية لشركة اليلالات سوتيفار أكبر من قيمة البنك الفلاحي يعني مسخرة ومهزلة ومضحكة واكبر واقوى شيء يطلعلي واحد يايوووم مربع مسكر بهيم ويمكن خطر عمدة فيها 10 كعبات ينقدني أو يقولي عادشبيييه أو وين للمشكلة أو للشاباشا بيه وعليه...
عندما يصبح معمل الاليمنيوم يسوى اكثر لكثير من بنك الاسكان تصبح بورصتنا كازييينووو وكارثة ومضحكة ومسخرة ...
ربي معاكم
Tawa la question ? Y avait il des dossiers pareils? Cest une premiere ? Ca sera comment les délais ? C est angoissant tout ca le flou total