![]() |
Mala wabnaaa fiih
Eli me yachba3ech mil gas3a me yachba3ich mi l7iss
Bech tichri !! Ichri kif ness kol
Mais tet9ou7eb manipulation a la baisse pour acheter plus bas
Ki tadhrbou fi rou7ik
T7ot 100000 atp in7otoulik 150 000
@moula 27000 atp vente
Yezitich mi t7in ??
5rit fih ki 7atithom w tawa na7ithom
Et l’objectif de 3,5 c’est par rapport au résultat de 2025
Donc moins de 2 ans
@the Wolf
Je ne donnerai aucune explication à mes achats ici
Et je suis encore acheteur
Les 9000 à 0,78 c’est moi
Possible plus d’ici midi
brabi ili yod5il fi somocer w il défend jusqu'à aujourd'hui il n'est pas en mesure de donner des leçons... site wala des clans w bountouet 3maltou 3ar ....barcha bo6th w chmetaa ...w la3bed lkol 5sara ...bahi chnaya rba7t ki thamit TGH ???
ana njawbek chayyy chayy....fama chkoun chadik basif bach tachraha ?!!!!kol wahid oumourouuu 3tit ton point de vue ok ama matraquage sba7 ili 3chaya !!!3bed fathya ch6ol
@redstar
Nous disons que les réalités et que les vérités sur un titre pendant des années bloqué à 0,2 ou0,22dt
Une catastrophe naouja qui induit touuus en erreur juste blabla fois dix les titre qui détient ...
Voilà mtn tgh achat vente ken aindiu gramme crédibilité ken il croix tgh vaux juste 0,72dt il se positionne ...
واحد بلعووووط كذاااب كان للبلابلا
بالحرام قوة في الكذب هذه الفترة غالي عندو خيوط في ب ن أ كابيطو يسأل ويتأكد ان البلعوط قاعدة يبيع قاعدة اينقييص ايحب يخرج من ت ج ه ش
راك بلعوووط ممكن الشاهد أو العريبي أو بعض صغار مراهقين وشباب موش معرق على 5لوسه جمع يصدقوك لكن المناني المشتري قيطار ووو وخصوصا صطورة للاصطورة قارينك ودارسينك وفايقين بيك ومتأحد انك انك بعت وقاعد تبيييع وآخر حاجة تخميم فيها ضحاياك
تاريخك اسود في سرنيكوم
karahtouna fih site ilboursa des malades mentaux qui veulent detruire tout type de titres
elinoja
on peut mettre ce qu'on veut comme objectif. je parle ni de moyen ni de LT..
actuellement, ou bien les achats ont été motivés par une annonce imminente et dans ce cas le cours doit résister et l'info doit être aussitot publiée (sauf erreur de timing), ou bien on a tout simplement joué un coup pour spéculer ou pour une autre raison jusque là "mystérieuse"
ههههه أنني تقووول اللي تحب ههه
أنني ماقلت سرفيكوم ماشية فوق 5 دنانير
يا فطاييرييي ملك أعرفهم بكلهم قولو لصاحبك يبدل 20000 بي 0،69 الى 20000 بي +0,72
يا طيييب جعبة ماك تقول وأحكي كان عندما فيها ثقة تركح وأبقى حتى 0,72د كلييييم جماعتك يشريووو بي 0,72 هاوووو ميزال فوق ساعتين
يا بلعوط يا متحيل يا بهييييم
وشراء متعب فروووخ تحب تبيع القرد وتضحك على شاريه
وينو الفطائر علاش ما يبدلوش أمر شراء 20000 عوضاً بي 0,69د يعني خارج اللعبة ويحطووو بي 0,78 أو 0،75د أو حتى 0,72
وينهم جماعية ا ت ب
بالحرام يبطيييل عليها نعوجة من الكذب والبلابلا اطا ترجع لي 0,22د وياسسسسر عليها
سهم متعب فلسسسسس
Ena in9olou objectif 3,5
W howa i9oli speculation
Mala 3bed mnayka
Byou3 mta3 wabna
نعوجة صديقي الرررخ لاااا
كلمو صاحب أمر الشراء بي 0،69 يبدلو بي 0,72د يدخل في الفورشات
نعوجة يا بطل
si elle ne rebondit pas sur 0.72 au pire des cas, il faudra avouer que c'était de la pure spéculation
Ech halila el 9a7ba, mekla b3athha.... Tgh maw 3tit ENA un avis et j'ai dit manipulation et rien n'explique toute cette folie, jawebni iteb il ne m'a pas convaincu et je passe, je vois qu'il ya des règlements de compte ici et mouche Bech toufa la7keya, les commentaires et les arguments et les EF sont là celui qui veut investir Rabi m3ah, celui qu'il veut pas Rabi m3ah, Elli ye7chih sa7a lih Willa ta7chelou asba lih.
Tla3 kaleb 3arbi hedha 🤣🤣🤣🤣🤣
Normalement s7aybek ya mhabbelhom yekhou alik el relève mil canada... Profite du décalage horaire ...
Tu as bien bossė pour aujourd'hui...va reposer ton cervelet.
Fais de bo rêves... Maldives 300% ... Ti Hatta 10000%... Ahou sakhen tgh bech todkhel lel IA ou bech ta3mel unité fi palma ta7rek NVDA...ou bech ta3mel spin off ou ba3d OPA générale 3al GAFA...mahou 9ellek président sérieux ...hassilou oumourek fisfis