Voir tous les sujets
|
Haha, ma 3andhomech connexion fil Ago?? 🤣🤣
Fil Houlou Loulou ? 🐦⬛🐦⬛
Ghargher 🐦⬛🐦⬛🤣🤣
Le LT bdé 3andou 3am w noss, le cours doit bouger.
Lyoum 5ater ago, eli bech yechriw fiha lkol fel ago w mch connectés
َAdri cb
tawwa força bech yi3abbi min ha pour le LT
mehich mte3 speculation
bled kemla fi etape mte3 foukli w nfouklik
tfekrou ech 3mel ben ayed lilmazr3a wou sopat
malla le3eb ,lioum Rh ghodwa Rb ,malla jaw
Pour l'avenir très loin , bien sur = Si les PP resteront meme vivants ; ça sera trop tard de récupérer le un centième de leurs argent = Comme d'habitude , ce phénomène se répète toujours depuis plus de 30 ans ; c'est pour cela on doit l'accepter ( Peut etre vous avez raison!!!!!).
Khouya helkouha l manadher 7achek eli iji itayech kelma w howa le fehem, le mtaba3, le 3andou menha wel m3iz eli itab3ou fihom
Nchallah kol wehed fihom yatla3 fi sgharou w f sa7tou 3al mdharra wel kedhb eli yekdheb fih 3al 3bed
Adri sb
khouya rani na7ki 3la illi mawjoud sur panneau
mouch 3la AGO
inchallah tkoun zina
cherika behia hilkouha immaliha
Message complété le 25/06/2026 12:59:22 par son auteur.
فمّة شكون يحفر للشركة يحب يفكها
و الفاهم و عندو علم بالماضي يفهم
HYA FEMMA HAJA MAHICH BIZARRE FI HAL BOURSA
Sale chien w descends l tunis... zok omek l9a7ba tunis ta3refha f tsawer 7ata b cartet fa9r m ida5loukech
Descends chayech hedheka l max mte3ek ye ta7an. Dhaher rajel kbir w miboun, hedha ken tji rajel
Honnêtement j’y suis et c’est rassurant ya que des bonnes nouvelles pour l’avenir de la société !
Bizarre votre comportement
Ya3tik zib 3àlà tààstik ya miboun , ya kèdhèb ya sfih = kènn mchitt itnif b3iiid ....= Si tu descends à l'avenue de Tunis , tu vas connaitre la fin des sales chiens de souk comme toi ...
Message complété le 25/06/2026 14:07:28 par son auteur.
Ou bien je te fais l'amour complet si je t'attrape vivante , malgré toi ; pour la simple raison que tu es trop jolie plus qu'il faut !
Si rb maneha ena niklek fi omek... ken f belek 9bi7 w tayeb ja3ba rani khande9 3lik ye mnayek
ASSAD UN LEADER EN TUNISIE
youfa liklam
Chkoun 7adher fil ago yaatina khbayer freshk
Et si RB = Inti Kèdhèb + Sfih !!!
Message complété le 25/06/2026 12:37:23 par son auteur.
C'est Ifra-RB : Espèce de sale chien de souk -sale menteur-rat de merde sortant de son troué ; que tout le monde connait depuis X temps !!!
Message complété le 25/06/2026 13:28:21 par son auteur.
Suivre demain aussi , c'est infra RB !§µ%$
Tout va bien à l'AGO, que de bonnes nouvelles. Encore meilleures que prévues.
Qd les actionnaires sortiront de l'AGO, elle sera ultra rh nchallah.
W entre tps kil 3ada 3bed men e5er denya tji tayech kelma w temchi heza wraha d3a charr
letbarek l'kol kadhèb ..kdheb ou 9a3ed yekdheb ou nèwi bech yekdheb !!
Loumour mfarkcha fil Ago? Chfemma?😞😞
Aya nawarna kifech gzez... 7adher fel ago? 3andek les news?
مع الاسف الشديد
قزازززززززز