ilboursa arabic version ilboursa

Assad : AGO aujourd'hui à 10h00

Voir tous les sujets

Posté le 25/06/2026 13:17:13

Haha, ma 3andhomech connexion fil Ago?? 🤣🤣


Fil Houlou Loulou ? 🐦‍⬛🐦‍⬛


Ghargher 🐦‍⬛🐦‍⬛🤣🤣


Répondre
Posté le 25/06/2026 13:05:18

Le LT bdé 3andou 3am w noss, le cours doit bouger.

Lyoum 5ater ago, eli bech yechriw fiha lkol fel ago w mch connectés


Répondre
Posté le 25/06/2026 13:02:58

َAdri cb

tawwa força bech yi3abbi min ha pour le LT

mehich mte3 speculation

bled kemla fi etape mte3 foukli w nfouklik

tfekrou ech 3mel ben ayed lilmazr3a wou sopat



Répondre
Posté le 25/06/2026 13:01:45

malla le3eb ,lioum Rh ghodwa Rb ,malla jaw


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:57:47

Pour l'avenir très loin , bien sur = Si les PP resteront meme vivants ; ça sera trop tard de récupérer le un centième de leurs argent = Comme d'habitude , ce phénomène se répète toujours depuis plus de 30 ans ; c'est pour cela on doit l'accepter ( Peut etre vous avez raison!!!!!).


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:57:18

Khouya helkouha l manadher 7achek eli iji itayech kelma w howa le fehem, le mtaba3, le 3andou menha wel m3iz eli itab3ou fihom

Nchallah kol wehed fihom yatla3 fi sgharou w f sa7tou 3al mdharra wel kedhb eli yekdheb fih 3al 3bed


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:55:47

Adri sb

khouya rani na7ki 3la illi mawjoud sur panneau

mouch 3la AGO

inchallah tkoun zina

cherika behia hilkouha immaliha

Message complété le 25/06/2026 12:59:22 par son auteur.

فمّة شكون يحفر للشركة يحب يفكها
و الفاهم و عندو علم بالماضي يفهم


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:53:28

HYA FEMMA HAJA MAHICH BIZARRE FI HAL BOURSA


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:52:26

Sale chien w descends l tunis... zok omek l9a7ba tunis ta3refha f tsawer 7ata b cartet fa9r m ida5loukech

Descends chayech hedheka l max mte3ek ye ta7an. Dhaher rajel kbir w miboun, hedha ken tji rajel


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:46:57

Honnêtement j’y suis et c’est rassurant ya que des bonnes nouvelles pour l’avenir de la société !

Bizarre votre comportement


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:46:12

Ya3tik zib 3àlà tààstik ya miboun , ya kèdhèb ya sfih = kènn mchitt itnif b3iiid ....= Si tu descends à l'avenue de Tunis , tu vas connaitre la fin des sales chiens de souk comme toi ...

Message complété le 25/06/2026 14:07:28 par son auteur.

Ou bien je te fais l'amour complet si je t'attrape vivante , malgré toi ; pour la simple raison que tu es trop jolie plus qu'il faut !


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:33:51

Si rb maneha ena niklek fi omek... ken f belek 9bi7 w tayeb ja3ba rani khande9 3lik ye mnayek


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:33:22

ASSAD UN LEADER EN TUNISIE

youfa liklam


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:31:51

Chkoun 7adher fil ago yaatina khbayer freshk


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:30:32

Et si RB = Inti Kèdhèb + Sfih !!!

Message complété le 25/06/2026 12:37:23 par son auteur.

C'est Ifra-RB : Espèce de sale chien de souk -sale menteur-rat de merde sortant de son troué ; que tout le monde connait depuis X temps !!!

Message complété le 25/06/2026 13:28:21 par son auteur.

Suivre demain aussi , c'est infra RB !§µ%$


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:08:36

Tout va bien à l'AGO, que de bonnes nouvelles. Encore meilleures que prévues.

Qd les actionnaires sortiront de l'AGO, elle sera ultra rh nchallah.

W entre tps kil 3ada 3bed men e5er denya tji tayech kelma w temchi heza wraha d3a charr


Répondre
Posté le 25/06/2026 12:03:19

letbarek l'kol kadhèb ..kdheb ou 9a3ed yekdheb ou nèwi bech yekdheb !!


Répondre
Posté le 25/06/2026 11:59:50

Loumour mfarkcha fil Ago? Chfemma?😞😞


Répondre
Posté le 25/06/2026 11:40:09

Aya nawarna kifech gzez... 7adher fel ago? 3andek les news?


Répondre
Posté le 25/06/2026 10:49:17

مع الاسف الشديد

قزازززززززز


Répondre

Retour au forum Général