Voir tous les sujets
|
LEONARDO
بيعوني و نصحوني
قالولي SOTETEL راهي توخف
هههههه
هانا قاعدين كل
Eli 3andou titre w mit9ali9 w i7eb i3adi ondes négatives
Ibi3 w chouf 7keya o5ra
Bi3
pourquoi titre l taw la t7arek ?
bhim wigdim gar3a lundi ichidou essaf
Eli mezel 5ayef ibi3
Ahouka 18000
Hamdelah kharjou الخوافة
Arje3 demain +4,5%
أيا وينهم البياعة و جماعة ordre cahé
هات شعندك و برى روح
كبستونا جمعة كاملة
Bi3 w barra ched essaff m3ahom
SOTETEL
طالعة و طايرة
و احنا كاركين في ASSAD
ربي يزيدهم مجموعة SOTETEL
entre temps tijari 92.5 d ....hhhhhhhhhhhhhhhh
5alaha t7el 5alina na7youlhom titrouawthom
لازم تحل ليوم خلي ينحولهم اسهمهم فرد مرا ونرتاحو
@The_Wolf
Ils savent très bien lire au contraire
Pour eux ( les manipulateurs ) acheter à 2,64 beaucoup plus mieux que 2,77 et 2,57 encore plus performants que 2,64 ..
Chkoun yosber akther voilà
et si on sait lire :
HoucineBB
Ne panique pas
Des réservations à la Baisse avec des petites quantités et sans cotation c'est le but des manipulateurs.
Garde ta position
je crois RB HATTA LYOUM l'offre plus que la dde ?! chay ihair
Iktib 3al 7out w ghargher 🐦⬛🐦⬛
Tout à fait d'accord
un conseil
si vous voulez contrer la baisse ne mettez pas vos ordres d'achat en mode ATP mais plutôt créer un mur solide à 2,88 la prochaine séance à 3,00 etc etc