ilboursa arabic version ilboursa

Assad : AGO aujourd'hui à 10h00

Voir tous les sujets

Posté le 26/06/2026 13:18:59

LEONARDO

بيعوني و نصحوني

قالولي SOTETEL راهي توخف

هههههه

هانا قاعدين كل


Répondre
Posté le 26/06/2026 13:14:58

Eli 3andou titre w mit9ali9 w i7eb i3adi ondes négatives

Ibi3 w chouf 7keya o5ra


Répondre
Posté le 26/06/2026 13:12:27

Bi3


Répondre
Posté le 26/06/2026 13:11:23

pourquoi titre l taw la t7arek ?


Répondre
Posté le 26/06/2026 13:11:16

bhim wigdim gar3a lundi ichidou essaf



Répondre
Posté le 26/06/2026 13:09:21

Eli mezel 5ayef ibi3

Ahouka 18000


Répondre
Posté le 26/06/2026 13:08:02

Hamdelah kharjou الخوافة

Arje3 demain +4,5%


Répondre
Posté le 26/06/2026 13:07:26

أيا وينهم البياعة و جماعة ordre cahé

هات شعندك و برى روح

كبستونا جمعة كاملة


Répondre
Posté le 26/06/2026 13:05:46

Bi3 w barra ched essaff m3ahom


Répondre
Posté le 26/06/2026 13:04:03

SOTETEL

طالعة و طايرة

و احنا كاركين في ASSAD

ربي يزيدهم مجموعة SOTETEL



Répondre
Posté le 26/06/2026 12:47:21

entre temps tijari 92.5 d ....hhhhhhhhhhhhhhhh


Répondre
Posté le 26/06/2026 12:42:38

5alaha t7el 5alina na7youlhom titrouawthom


Répondre
Posté le 26/06/2026 12:38:09

لازم تحل ليوم خلي ينحولهم اسهمهم فرد مرا ونرتاحو


Répondre
Posté le 26/06/2026 12:37:24

@The_Wolf

Ils savent très bien lire au contraire

Pour eux ( les manipulateurs ) acheter à 2,64 beaucoup plus mieux que 2,77 et 2,57 encore plus performants que 2,64 ..

Chkoun yosber akther voilà



Répondre
Posté le 26/06/2026 11:17:30

HoucineBB

Ne panique pas

Des réservations à la Baisse avec des petites quantités et sans cotation c'est le but des manipulateurs.

Garde ta position


Répondre
Posté le 26/06/2026 11:14:56

je crois RB HATTA LYOUM l'offre plus que la dde ?! chay ihair


Répondre
Posté le 26/06/2026 10:54:11

Iktib 3al 7out w ghargher 🐦‍⬛🐦‍⬛


Répondre
Posté le 26/06/2026 09:54:47

Tout à fait d'accord


Répondre
Posté le 26/06/2026 09:49:41

un conseil


si vous voulez contrer la baisse ne mettez pas vos ordres d'achat en mode ATP mais plutôt créer un mur solide à 2,88 la prochaine séance à 3,00 etc etc


Répondre

Retour au forum Général