![]() |
Nabbir 3a tgh li sbe7
Les 3 prochains EF ital3ouha bi tanbir ou min ghir tanbir fou9 2,5 dt 😜
300% 💪💪💪
Et tant que la note de la dette souveraine est « très spéculative » je considérerais la bna et la Stb les derniers de la classe meme si le résultat double
Déjà mouch m9assrin si moins de provisions i3adiw redressement fiscal
Ba3dha amende covid
Ba3dha les chèques impayés de moins de 5000 dt
Ba3dha les comptes inactifs depuis plus de 90 jours
Westanna ya djeja
Bien dit
Mais si quelqu'un 9odemou les données elkol et malgré ça il les interprète bil ghalet hetha chnowa yetssama???
En ce qui me concerne ENA j'ai rien vu sur papier donc je dit ce que je pense mais le jours que les EF de tgh seront publiés je vais les interpréter juste et je vais pas faussé ce qui est écrit
@sicca personne n'a dit ca ! faut juste patienter un peu ! les états financiers de 2023 vont etre publiés prochainement inchallah et on verra par nous même le sort de ces reserves !
Disant si on croit le management lors de l'AGO de 2022, ils nous ont primis de faire leur maximum pour remedier aux reserves soulevées par les CACs ( moi au moins j'assiste aux ago et je demande de comptes à la source)
Wait and see et pour l'activité hakka tu peux quand meme lire les indicatuers et tu comprendras par toi meme ! tbarkallah 3lik ta3ref ta9ra :)
SVP arretons ces attaques de mentalité virage ! hedhaa ykasser lekherr et meme chose de l'autre clan ! on est icci pour gagner tous et pour le bien de tous si BNA,STB ,SOMOC , Office, TGH,CC....kollna nerbhouuu et c'est ca le but :)
Tgh aucune incertitudes ef 2023 et 2024 publié,
Ils vont recruter 4 ingénieurs et les vidéos amateurs font solide que les EF et le résultat
Concernant les 18 reserves kolhom 7allou9 😂😂😂
Mehich sabba raw
Na3rfek bhim
Chouf fi Google
Ta3mil fi des sujets et publications pour discuter avec toi même 🤣🤣🤣🤣🤣
A3mil pseudo : soliloque 😁
Famma hedhi fiha 20 j’aime 🤣🤣🤣🤣🤣
A3tina publication wa7da expertise bourse me fihech j’aime d’expertise bourse et un commentaire d’expertise bourse 🤣🤣🤣🤣🤣
Arja3 avec ton vrai profil wallahi le nfas5ik 🤣🤣🤣🤣
Medid wijhik avec un faux profil 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
هاووو 4 حطولك جام، أكيد عادل وللعربي وشقرون ومالك سلووومة سالووووو
طلب شغل في حياةكوم والخلاص زعمة من ت ج هاش أو من نعوجة
لا حول ولا قوة إلا بالله
هاووو نعوجة ظبببع أو هبل أو خششششش ظاهر ت ج هاش اياماتها وفلستها قربت ههه
هاووو جميع كذباته وجميييع تحاليله لم اعد تأثر على أحد هاوووو قلكم حياة تيليكوم باش تخدم تريكريتي مهندس هههه
وكان يطلع متخرج من كلية الفحص اطا يمنعهم ويمنع ت ج هاش
مسكين نعوجة غدوة ماتستغربوش يعلمكم شنووا تعشى أمين شبشوب هههه
بهيييييم عامل فوروم خاص بيه وفورومات هوا ادمنيسترتار باش ايبرطاجي اعلان انتداب مهندس ...
بارا كما قتلك حيييل حانوت فطايري خيرلك
يا روووووووعة ياخي ماشعفتشي تحب الفلوس الليل ميزالو أو منعو من سرفيكوم تكمل تخسرهم في ت ج عاش.
يا روعة يا بايا يا عزيزتي انسى ولد بلادك صطورة الأسطورة وراني ما عندي حتى كعبة من تينيس ار أو للسيمان أو حتى ادهاش وراني طاولة ما عندي كان سوموك و ب ن أ وس ت ب وشويا تينيس ري مع شوية سيكاف ورااااك تتعب كان تحاول إتبع أو تفهم صطورة هههه
@3affat douar hichir
In7otou fi ja3eb ommik 😂😂😂😂😂
ستورة يشري كان في الشركات الفالسة
Somocer, ciments de Bizerte, Tunisair,uadh.....
ونهار كامل يشكي و يبكي
يجيبوهم بهايهم و يقولوا خلقة ربي ...
😂😂😂😂😂😂😂😂
W inti y’a 08 t7ot sob3ik fi tirimtik pour le cas de servicom 🤣🤣🤣
Ça explique tout 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Dhaherli dima 5asir fil 9mar
Inti akthir 7aja tnajim ida5ilha : sob3ik fi 3inik pour le cas d’office plast
W sob3ik fi moua5irtik pour le cas de somocer
Nans7ik abda b3inik 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
تتجلطم على صطورة يا فرخ،
تعرفووو أنني صطورة يا ديوث،
عمرك صطورة عداه يقمر بين قهوة الهادئ الوسلاتي في خلق الولد وبين مقهى الجباري في الكرم وبعد نصف الليل في الريلي لحظة نجيب في باردووو وانروح اندويييش ونتعدى لخدمتي ومسؤولياتي...
تتجلطم وتتجوعيب وتخرج في تصاور صطورة وتتمقعر وووووو
صحة ليك كبرت وضاعت نفوذي لكن انشااله تقدر اندخليييك للحبس في يوم ماء ...
نعوجة علاش متوليش صحاب انتي وصطورة العظيم، ممكن نتوصتلك، انتي ملك تعشق مايووو صطورة ننصح ايجا بحداه اعمل رضعة محترفة لعمك صطورة وخليييه يبولك في فمك اطا متأكد صطورة يسامحك
ههههههه ظبببع
قربت ايامته
يا فرخ ذكرتني بآخر اياماتك في شرنييييكوم
بح بح ت ج هاش الفلس والله كيف تظربوو في روحك راجعة ل0,22 بعدها الفلسسسسسسس
فرفيييييت اتقووولب اضربووو في روحك وهاووووو قدامك ويييكند تلفن كلم اقنع لويييج ضحايا جدد يشريوووو أما جرتك فليسسس
اوفيييس راجعة+4د سوموك نستناوووو فيها في 0,39د نزيييدووو نعبيييوا