![]() |
et
Min ghir me idizou b3adhkom 0,73 et 0,74
C’est moi l’ordre d’achat à 0,73
Taw nafra7 bikom ness kol 😁
Ya bhim Ena zeda nichri
Ab9a inti nabbir et on verra tgh tousil lil 1,5 avant ou somocer teflis avant
Je vais être gentleman w n5alik tifliss 9bal 😂😂😂😂😂
Na3rfik !! Chawyet tgh a 1,5 est plus douloureuse que falssa mta3 somocer 😂😂😂😂
وانشااله صاحبك مولى أمر شراء 30الف بي 0,69 يبقاووو غدوة بلس تبقاووو تلحسوووو
يا بهيييم يا فطايري وتزيد العشية خدمة شوفلنا ضحايا جديد متعب atp
الناس امبلللعة بنءات الالاف ويحبووو يخرجووو حتى بي 0,5 ونعوجة يوصي فيهم يشريووو ا ت ب هههه
بهييييم
بالحرام كيف تصبغها بللشكلاطة راااجعة لي 0,2د وبعدها الفلسة
Ya jabri ki tadhrbou fi rou7ik
Tab9a mnayek w nakira w jared comptabli lunette 9a3 dabouza w sirwel Tergal w cartabla cuir min 3am 80 😂😂😂😂😂😂😂
Ken jit rajel rak tsib avec ta vraie identité mais le yezi jabri w ta77an w zid jeben 😂😂😂😂
Habit identité mte3ik !! Me ichaltikich we7ed fi tirmtik w mil bodrya zeda ena me 3adech inwari wijhi lina 😂😂😂😂😂
Ya jabri na3ref eli m3a9din kifik me 3andhomch dwe 🤣🤣🤣🤣🤣
Hani nasra7 bommik tawa !! Haroulha za3kitha el kroz bech tousil t5arjik comptabli 😂😂😂😂😂
W fi li5er chedid 3assess fi forum el sidik 😂😂😂😂😂😂
Anba7 ya kibdi anba7 !! El fa9er fil mo5 anyek mil fa9er fi jib
Dhaherli chahrya wfet 9bal me titsab !! Jay tit9ou7eb pour arrondir les fins du mois !! Rabi i3inik 🤣🤣🤣🤣
Nhabatlik sirwalik w string omik fi coco beach Yizi 🤣🤣🤣
Deja dans ton poste tu a prédit le rEsultat de servicom 🤣🤣🤣🤣9alik elle va dégager 2 milliard net zeda 🤣🤣🤣🤣
Oui madhabiya n3awid na9ra pour comprendre la théorie on efface automatiquement les pertes après un an 🤣🤣🤣🤣je pense mawjouda kan fi iset le fahs 🤣🤣🤣
Bodriya mich douar hicher 🤣🤣fi douar hicher inikouk min tirimtik w fi bodriya ya7froulik bi lam no9ba min 9odam w inikouk min 9odam w min tali 🤣🤣🤣🤣
Hak 9rit barcha fi li5ir ti5dim 3asas fi forum, un génie comme toi 5sara mahou chali9 bik 7ad 🤣🤣
7yatou el kol m3adiha nasib el 3asa fi forum 🤣🤣
Fili5ir walit ghayir min 08 🤣🤣🤣🤣🤣
Asma3 irta7 chwya mata9la9ich mil forum? 🤣🤣🤣bara asra7 chwya bil m3iz fi kef 🤣🤣🤣
Wala tfarij fi tsawir el ex nta3ik w nik rou7ik bil kaf 🤣🤣🤣
Kan ma7alfounich rahou les causes de ton divorce et ton dossier médical de maladie psychiatrique fi les forums el kol 🤣🤣
Bye 08 🤣🤣🤣🤣🤣w anba7 li sba7 🤣🤣🤣deja Tu na rien à faire que nbi7 fil forum 24/24 🤣🤣🤣
W jareb habit résultat d’une société cotée
Taw sidik Mohamed louzir i9a3dik 3le ch9af 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
9alou najim na3ti résultat de 10 sociétés bi dividendes
Tnajim ta3ti tirmtik oui 🤣🤣🤣🤣🤣
Même ta3ti prévisionnel pour 5 ans tu ne pourras pas prédire l’évolution du cours ki tadhirbou fi rou7ik
Miskin !! El ghira tallif el 39al
Bech tab9a jabri w mnayek 7yetik kol 😁
Chidni minou 😂😂😂😂😂😂😂
Comptabli mnayek min dowar hichir
Me 3andou me ya3mil juste chedli ena el 3assa 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Na3ref eli ghalibit 3likom
T3awed ta9ra 7yetik kol tu ne pourra pas faire ce que je fais 😂😂😂😂😂
L’arbitrage c’était pas ton seul mensonge fi servicom 🤣🤣🤣
Déjà l’arbitrage les gens proches du dossier savent que c’était un mensonge de Md et el euc* pour vendre au plus haut déjà c eux qui ont tout liquide à 2 dt 🤣🤣🤣
Après Md tala3 7kayit restructuration bich Itafi dhaw 3la kidhbit l’arbitrage
Bien sûr ta tache dans tout ça c’était être 24/24 dans le forum pour balancer chaque jour un nouveau mensonge et chercher des imbeciles genre cazino mafioso et kanzari et le pauvre firas
Tawa voilà un nouveau mensonge dénommé TGH 🤣🤣🤣et bien sûr tant que le même euc* est toujours présent akid fama 7achwa o5ra en route🤣🤣
Bye 08🤣🤣Ta9s ta3 coco beach 🤣🤣🤣
Servicom
Dawla mouch m5alssa 43 milliards
Endettement 40 milliards
W la3ba kol fil arbitrage
Ken rib7et arbitrage raw 3amlouli samba 9odem bvmt wili yet3ada icha3el cham3a
Malheureusement ce n’est pas le cas
Donc il faut comparer ce qui est comparable
Oui A7na on peut espérer au moins, les titres boudourou faille a tt moment a part el ghacha Elli nchoufou feha, kol chay klem et des promesses kima sar fi servicom...
Haya sayebni fi stade ENA tawa khalini cheyakh BNA mawjouda et STB mawjouda zeda, tgh 7adha pub b 2 dollars sur internet 😂😂😂😂
Non elle est déjà en faillite
210 milliards de projets : film !! Ra9sset dik el madhbou7 😂😂😂😂😂
Bna avec un PER < 2 yelzem tousil zone 40 dt pour être valoriser come biat et Attijeri 🤣🤣🤣🤣
Stb 25 dt yezi 😂😂😂😂
Hhhhj, résultat tal3a b 47% et t9olli BTA,
Oui entre 10 et 30% madhmounine et a vie, khir men titre enajem ya3mel faillite ba3ed quelques mois comme servicom
IFRS, BTA, chèques moins que 5000 DT 😂😂😂😂
Wena Menich beye3 ni tawa ni 2050 😂😂😂😂😂
W me 7achti yechri m3aya 7ad !!
18 reserves
Pas d’EF 2023
Mhabtin juste annonce chef chanti mrama 😂😂😂😂
3andhom filiale tbi3 fi taref 9asdir
W filiale t3adi fi zouz 5yout telifoun
W wa7da tsara7 fi gmom 🤣🤣🤣🤣🤣
Donc sayebkom minha ray at3iss société fil bvmt
W zid fi group sous surveillance donc 3ibara fi ghorfet el in3ach chouf t3ich chouf non
Ichriw BTA fihom 9% madhmounin ahouka 5ir mil inflation b 2% kemlin
😂😂😂😂😂 thanna hakeka menghir matwassi 7ad mahou cheri ni tawa ni 2028
Oui jawha a7la jaw
W medhebina me yechri 7ad 😂😂😂😂
Taw invi3oulkom 2025 wa9et l’EF iwali jawou behi 🤣🤣🤣🤣🤣
Edak fi jifa 7ram, 3andek 7a9 titre meyet mta3 nes t7eb tfok flous nes et tu le compare à des titres yo7kmou fi bled kemla, marra IFRS ba3ed tla3elna bil BTA jawbetik BNA comme il faut et tawa dawertha chèque impayé 😂😂😂😂😂
Kamlou bi3ou wichriw binet b3adhkom et ken fama annonce mta3 chef chantier billehi habethelna tant que mafamech des ef
Groupe S a7la groupe 🤣🤣😂🤣😂🤣😂