![]() |
Inchalah dha7aya kol kifi 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Wa9et tet3alim AT taw ta3mil 20% en moins de 3 mois 😜
Hedha wel CAC 40 3amil 0%
Taw tchouf el 3aredh après la baisse des taux
ميسالش قول الي تحب مسامحك يا عتاب ربي يفرج عليك نعرف الي انتي ضحية من ضحايا البورصة ويجي نهار ويتوب عليك ربي وتنسا حكاية سرفيكوم االفايدا في صحتك الفلوس موش كل الشي
Message complété le 05/06/2024 11:41:21 par son auteur.
كنت كي النوارا يا عتاب
De5il fi ja3bik mouch 3ilejou 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
بربي احترم روحك وماعادش تحكي على الستوكية في بلاصتك نحشم على روحي ومعادش ندور بها الربط تاريخك الناس لكل تعرفو وتعرف الي انتي ما تسوا شىء عباد فلستها وديار خليتها توا نعذرك مريض بارشا وتقرمش في الحرابش وتحب تبين الي انتي عص متاع بورصة باش ما تنهارش ميسالش ناخذو بخاطرك وربي يشفيك وبربي ما تاخذوش عليه في الكلام الزايد احسبوها تخفيف في ذنوبكم وداخلا في علاجو
Ya msatik
Oui ki tkassir 3,34 iwali objectif 3,53
Ya financière !!! AT itaba3 cours mouch cours itaba3 AT
Wa9et tifhem hedhi taw inra9ik w twali financier mouch financière
tsawir inta des infidèles yanshou fikoum bech tbi3ou STB HHH
la wfama chkoun mrakizz m3ahoum pfffff
Message complété le 05/06/2024 11:16:37 par son auteur.
lkooolhoum a l'achat fi zone 3.3 wki tkassir 3.34 illi hkaya bidouna
ihabtou AT direction 3.74 hhhh BASE
3.34. Infranchissables court terme demain en baisse hhhhhh,,,,
Fonfon tla3 clubiste fi dam, a3ndou maa a3kliyét el harba ! Ken moch les joueurs yohrbou, jomhour howa eli yohrob ! 😂😂
Pendant des mois ykoul wi a3wid il y aura des div cette année pour la stb bla bla bla mais après la publication des ef et des résolutions de l’ag ma3widch dhor !
un conseil amical à prendre ou à laisser:
d'abord il faut dire que 15% de mon pf est stb et je ne compte pas acheter encore même au plus bas.
comme je l'ai dit, j'ai acheté stb pour le MT mais en lisant les EF et les derniers t4 et t1 j'ai commencé à douter un peu, et en menant ma petite enquête, j'ai réalisé que la situation à stb est encore pire que ce qui est dans les EF. et ce n'est pas les BTA mais la situation comptable catastrophique marquée par plusieurs écarts alarmants et qui suscitent un provisionnement conséquent. donc perso, j'ai changé le terme de mon investissement stb du MT au CT en espérant une décision sur les div, une boule spéculative, ou une amélioration du t2 et surtout le S1. et franchement, j'aurai dû vendre à 3.7 mais j'avais à faire et vous pouvez constater que j'étais déconnecté pendant la période de cette dernière hausse.
@ fonofon : tu peux me contredire si tu as d'autres infos, ton silence ne peut que confirmer.
Sauf grande catastrophe naturelle, la STB ne chutera pas
En Bourse tout est Plausible. STB peut augmenter ou chuter. Reste que STB est une valeur sous cotée et a un grand potentiel de Hausse
Je regrette de voir des gens qui veulent semer la panique et rinforme les autres de sa chute. J'ose esperer que leurs conseils non pas pour objectif de l'acheter au plus bas cours .......
Behi patron ichimoku fi unimed et tgh et BNA et ATB 3affet et t7awel tawa fi STB ?
3asba leha ken ta7et walah lay9ala9ni mahech mebniya ala ras KALB c'est une banque national 1220 milliards cp, eti7 mais valeur solide mouche boudourou..
Me 3andi 7ata ka3ba unimed
Wili i7ib inabir 3a tgh ahika 9odemou
W hedha mouch tanbir
J’ai donné des arguments :
Signal de vente stochastique
Résistance ichimoku
Bearish meeting line
Eli 3andou argument technique pour me contredire yetfadhil
Eli me 3andouch et il trouve que c’est une bonne valeur : il y a au moins 10 autres sujets stb b7yet rass l’expert état financière et l’expert en histoire des sociétés
Ya jme3a saliw 3anibi illi i7ebha eti7 Willi i7ebha tatla3, mais ma3andekch fi ton portefeuille witnaber 3leha ça veut dire feha efayem, njichi ENA na3mel matraque el unimed et tgh même si le terrain est favorable bech enabrou winchikhou bitha7k zeda, je le fais pas par respect Lili 3andhom les titres, chmeta mouche behia
Eli bech titmajligh bih
Bara tha9if rou7ik w chouf chnowa bearish meeting line
Bech me tab9ach t7il fi kach5tik bil ferigh
Demain en baisse خررررف
لعشية في بومنديل تنجم تلقاهاب 3د واعمللنابلاهي. Capture
Oui msad9ek Elli bech techri, mais a 3 DT ce n'est pas possible, et vendre a 3.2 c'est aussi impossible
Wallahi w bil makchouf
Des que nichri nhabit capture d’écran
On verra ken chrit a 3 taw nechri m3ak