Voir tous les sujets
|
العرافه متاعك ما قالتلكش سيرفيكم باش تخسر القضيه و المستثمر هارب و الشركه باش تعلن الإفلاس. لازم نفس العرافه الي قالتلك الوكيل هرب و باش يفلس يا حمار
جوها باهي طير و جنح قتلك صحه الي شراء البارح
بهييييم
بغغغغل
أقعد تغزر للصباطك يا بهييييم
ههه ما باعتشي اليوم هذه السنة ههه أين المشكلة ستبيييع أكيد وبالنليارات
أقعد تغزر وحلل على قددد ساقيك أو قد صباطك
تعبتني يا فطايري ايجاني للبريفي اطا انفسرلك في فمك ههه
UADH j'ai toujours conseillé indépendamment du dédommagement dû Citroën...
Je conseille ce titre ou plutôt ce concessionnaire des voitures comme activité juteuse comme créneau très rentable il est chez Loukil ou chez les pp ou futurement chez un autre partenaire peut importe
L'essentiel uadh a ses cours mizeeeelllll fiha des potentialités des plus valus de +100% ...
شكون سرفقهولك قتلك معيدين
Za3ma mechia lel 20 d belhak
@BigBoss Naouja est a +95% tgh
Sloummmma ma yarhamchi hhhh
Slouma c'est pas Firas ou Casino ou la baya Slouma contrôle a chaque instant le compte de Naouja et s'il bouge et vend ses premiers 10000 tgh je t'assure il l'a ramène a 200millimes ...
Le GD Slouma ou bouaziz ne plaisante pas en bourse hhhhhh
يا نعوجة يا حيوان يا معقييييد يا فطايري راني قلت ريييبيييلوووط فسسسخ وعاود من جديييد ممكن 0,77د الجماعة يزيدو يعطيوكم 30الف كعبة أخرى وممكن ما تتكوطا كان بعد تصريح الوكيل والكشف عن مبالغ التعويض
يا نعجة راك بهييييم وفرخ ضيعيييت روحك وضيعيييت مرتبك وضيعيييت بناتك وفلسيييت صحابك وما شفعتيييش من درس وغلطة سرفيييكوم ...
يا بهييييم راهووو موش تدويناتي كيف نقول ادهاش ماشية فوق 1د هيا اللي باش تهز ادهاش +1د أو تدويناتك كيف تحكي عن بو 400م باش اطيحها
افهيييييم يا بغل افهيييم يا بعين لفهم يا فطايري باهي ت ج هاش عندها باتيندا و46 اصل تجاري وافاق نشاطها كبير وان وقعت تعويظات فمكاسب الشركة لا أقل عن 50 مليار للشركة يعني +1,2 د للسهم
يا بعين يا متحيل ياكذاب نقيييص من حسدك وبغضك فماشي ربي ايحلها في وجعك
انتي التواصل شاريها ب 500 مليم و تلوج و هابل باش توحلهم لشكون و هذا كلامك انتي عامل 20 بالمئة مرابيح
ماجيك شراء اليوم انا كنت معيد و ما فيباليش بالتداول اليوم غدو نشد الصف موش مشكل أمورك تاعبه عايش في الخارج و تنبر من غير حتي فكره علي الواقع
إنسان غير عادي صحه للعباد الي شرات
RB
Demain RB
Naahkiw AL mauvaise foi elli saret f servicom
Mouche servicom felsset Wella
يا وييلك من ربي 🤗😅😅
وعلاش ما يجبدش على سارفيكوم، شنوا تحساب العباد تنسى فيسع؟
هات شعندك
التاريخ لا يرحم
غلطة من غلطة انتي دمرت عايلات
يا وييلك من ربي
Fewah kifma servicom
Peut-être TGh RB
Re bellotte prochaine cotation a +0,77dt