Voir tous les sujets
|
أخر فرصة قبل الاقلاع خليها تتحل و الناس تسترزق
......تستناوا فى العسل من
😁😁😁😁😁😁😁
انا ما نفهمش علاش كل مره تعاود نفس المستوج متاع الهيئة و 350 يزي تعبنا و فدينا يهديك سيب السهم خليه يشد الثنيه متاعه من الواضح رجوع النشاط بالتدريج في المجمع و الناس الكل علي علم ربي يهديك يا مجيك
Bigboss ma7ajtich b 1.2 7ajtib 6 dinars
Donc 800 puis 1200 alors cazino et connaisseur nbi3elkom prix 1.2
هههه تشكر في عتاب يا ساحر هههه
شيء ظهرت ما تجبدشي في الصعدة وقريبا رجوع ادهاش لي 0,350د السعر الحقيقي للسهم الذي يرجع اليه الشمسي
حتى اني اجدد شكري وتقديري وامتناتي الأخ الصغير والعبقري في التحاليل ايلينوجا رب التحاليل المالية ويملك فوروم البورصة
Magic
يصبر في روحوا
عجوزا هاززها الواد و تقول العام صابة
Elinoja nans7ek 7aja soyez le plus honnête possible eddenya hethi rahi renia
Ma3adech ta3ti info sur ce forum lé Citroën lé eicher
Khater ken jet des infos 100% s7i7 manal9awech 1 action lel bi3 lyoum
Si vous parlez du volume limité ken 7allet lyoum rahou volume total fou9 80 malyoun
Na3rfou elli hia 7a9i9a on ne peut parler d'un palmarès qu'à partir de 0.77 dernier plus haut depuis des années
Message complété le 21/06/2024 19:34:16 par son auteur.
En plus ça était renversé à la baisse
Rabbi yehdik magic kol marra tazla3ha.. ech min palmarès brabbi nes cheria b 6.5 senti 3amelli palmarès 0.38 0.53 sans volume
Mer casino 9a3detlou choc ma ya3refch elli houwa chree bel 4ali lautre fois w uadh taw re5issa ce n'est pas le même cas
1dt c’est comme bonjour👌👌👌👌👌
En plus ken bech ta9ra carnet d’ordre mak bech tefhem chay
تجي تفهم تدوخ تجي تدوخ ما يخلوكش ههههههههههه
C'est la bonne question
Famma une barrière entre 0.49 et 0.57 mahomch 7abbibha tfout cet interval, qui fait ça?
Il n y pas une hausse solide, soit une hésitation soit tt simplement manipulation
Yala bina de magic = ichriw servicom timchiw lil Maldives du 08 🤣🤣
مرحبا حطهم للبيع تو يجي قسمهم
وينكم يالا بينا عندى 2500 سهم نحب نصرفقهم الي المجموعة
اليوم تظهر حقيقة يالا بينا يالاااا
اليوم يا للرجوع لي 0,45د يا الطلوع نحو 0,55 وبعدها الطريق نحو الدنوس
الساحر يقول ما ننصح أحد لا للبيع ولا الشراء بمعنى لا تقعدووو في الشمس ولا تقعدووو في الظل ههه
اني متوقع طلوع السهم الى +1د اوموور وقت وخروج التصريح
اليوم تتكوطا اكييييد
نقصووووو من أ ت ب وتموقعوا بين 0,53/0,54/0,55 ومن غير تفزعيييييك ولا أواخر شراء بي 0,77 أو 1 أو ...
ما تحسدوشي العباد وخالي غيركم يدخل ويعمل حتى 50% معاكم