Voir tous les sujets
|
امشي اعمل طله
طاوا ما فمى واظح شيء كان uadh
كان ما فماشي خيانة وغدرة السهم ماشي لي +1دينار دوفيييي
تنجم تتنقل و تعمل طله كيما صاحبك الفاهم و تشوف و تعاين كلام ماجيك صحيح تبع في واحد عايش في الخارج و انت تنجم تتنقل و تشوف.
Lvi
واحد دينار يكثر الصف و موش باهية في الصيف الزحمة
Message complété le 19/06/2024 15:50:02 par son auteur.
علاش اللهفة في البيوع و لا في الشراء خليو الناس تشري ولا تبيع علاش تسكرو فاها
حط قداش تحب تشري ولا تبيع و السعر و تمشي الناس الكل فرحانة
بعد رجوع نشاط كل المجمع وقتها ندلل علي الأسهم كيما قال ماجيك سعر الإدراج
Tu n as pas su répondre
1dinar uadh w mba3d?
Connaisseur ? Bizarre khalik fi TGH
1 dinar w mba3d?
Ma3malna ?
Objectif ? 1 dinars w mba3d rechute ma3malna chay
GIF FI JOURITHA NORMALEMENT
شنو هذا يوزع ارجع غدوه موش مشكل شد الصف
في 11و59و59 ثانية نقصوا من شراء اتب خاليونا نشربوهم 52000
أتوقع تتكوطا في +0,77د
طاوا بيڨبوس قالكم يبطى في الهبطة
وييينووو صحيبنا متع نعوجات الي اينبببر وقال rb
سي علاء عاود حللهم البرنامج
لا يبطى شوية نشلله في 1
نار نار نار من كان الأسرع
شفشفشفسفس٥سفسفسف سفيه
شفشفشفشف
شف شف شف و متع عينيك