Voir tous les sujets
|
Assad ou Tgh 🤔🫡🤐🤫
🐑🤫
El 7aoui, Chirrrrrr.........
غوراب المبدع في حق كل مغرور و لعوب لقد قامو بفسخ منشوري في مايخص اسد العملية واضحة الشتم طوال النهار و من ثم طلب الفسخ الكلها تلحلحححح لكي يفسخ المنشور
Illi be3ou 2500 w 2400 hch***h. Welli chree 3ala khater galoulou mechia 5500 " sans arrêt " misskin w barra ya ghourab 🪳🪳🐴🐴
Big3osse
🤫🐑
encéphalogramme plat cas MIP et aussi TGH
Sous nominale depuis toujours 🐑🐑🐑🤫
🐑🐑🤫
Berjoulya Hlouwa AT UADH
Dizouli
Ya 3oss ne9ess ble webntek,nharet Eli yemchi 3leekom elninja to9e3dou tetferjou 3le be3dhkom..
تتقوحب متحشالك في اسد و تتكلم سيب عليك شد الصف مع الجماعه كان سلكتها مايطيحش تحت الدينار
.
.
Big3oss el mhaff
Dizouli
امشي اعمل دهن خير الساحر ملفات لا يقولك أشري و لا بيع كان خلات يقلك الحذر فاش تحكي يا نعجه علي كل حال ربي يربح الجميع كان باش يتحشي للناس الكل في لخر صغار المساهمين لابسينها و الي سلكها صح ليه
Dizouli
ههههه بسام الوكيل
باع وروح
Message complété le 23/04/2025 22:24:59 par son auteur.
رئيس مجلس الاعمال التونسي الافريقي الي يقلك
Dizouli