![]() |
من الواضح الكثير يعاني من اضطرابات نفسيه ربي يشفي الجميع
Birassmi imchi dawi
9alou dawla lin tataraja3
3le assess loi de finances 2025 3amlitou ommik
اكرر السهم لن يتجاوز عتبة الثلاث دينار
اذكر في سنة اربعة و عشرون قامو بنفي الخطية المسلطة عليهم و كانوا جدا واثقون من انفسهم انهم مظلومون و ان الدولة ستتراجع و يتم الغاء الغرامة قائلون ان في حوزتهم كل الدلائل ههههههههههه و اليوم دوروها طلبة لنطالب بالانضمام في برنامج العفو يطالبون بالشفقة و التسامح ها نحن نؤدي بلاءا حسنا نعمل نعمل هنا و هنالك سنرفع في راس المال سنشغل شباب لمستقبل نحن المستقبل هههههههههههه الله يتولاك الينوجا المغرور حصلت كضبع و بلعت ناس معاك ربي يعوض عليكم انا فقط لن اتركك تتلاعب كما تشاء من هنا و صاعدا ساعتبرك تحت حمايتي و ساتدخل في كل مرة لاخبار الجميع انك فقدت مداركك العقلية جنون العظمه ربي يشفيك و يفرج عليك انا صابر معاك و اجري عند الله
Concernant TGH ya bhim
Son patrimoine de terrain vaut 100M
Donc elle est valorisée à 80% de ces terrains
Elle est valorisée à 11 fois les bénéfices de Palma en 2022
Elle est valorisée à 2 fois le contrat entre hayatcom et huawei
Elle est valorisée à 20% des contrats de Retel pour les 3 prochaines années
Donc ya bhim ki te5ou kol filiale fihom elle vaut a elle seule plus de 0,75
Mouch groupe kemil a 0,75 !! Donc 3 dinars w chwaya fiha
W ka3rfik bhim w bech tkabich fi : estimé par la direction
La marchandise n’a pas été saisie et dans ce cas et selon la loi de finances de 2025
Les pénalités montent à 20% de la valeur de la marchandise (le total de la colonne principal ya bhim)
Donc 20% des 78,129M soit 15,6258 M
W je suis sur bech tkamil t7il kach5tik
5ater el mordha eli kifik mouch mochkiltou fi 234M
I7eb juste ya3kisni ena
Hedha commissaire aux comptes ketbou dans son rapport dans les états financiers intermédiaires de 2024
Page 32
Mouch el 7aoui
Na3ref eli inti bhim w me ta3rech ta9ra
Chouf we7ed fil 9ahwa 9ari français taw ifahmik
W ba3ed 9olou isarfgik b zouz kfouf behin 3le stoukitik
ههههههههههههه والله انت بمريض الينوجا المغرور غرامة ب 240 000 000و لازلت تتحدث يا لعوب الناس فايقه
نعلم أن لديك أثرياء في صفك افعل ما يحلو لك لكن لا تأتِي إلى هنا وتتلاعب بالناس
ومن فضلك توقف كذلك عن حث الناس على شراء ت جهاش بهذا السعر المصطنع
انا معك اذا قمت بنصحهم بشرائه في المائتين مليم لكن ليس ب ثمانمائة مليم
tgh 0.5dt 2025
ثم 0.2
بيناتنا الايام
تسوى ثمانين مرة ارباحها هههههههههههههههههه يتولاك ربي
80 x ارباحها
الله لا تربح كل متحيل لا دنيا لا اخره
Wallahi mouch ki les membres du forum kol yanb7ou 3lihom
Valorisation = 14 fois le bénéfice
Be9i kol t9ach9ich 7nek
2025 : assad fera une performance autour de 1000%
TGH fera minimum 200%
Les chiffres vont vous fermer vos gueules
Je ne comprends toujours pas pourquoi certains continuent à propager un climat de panique autour de ce titre. En réalité, il est clairement en train d’être accumulé discrètement par de gros investisseurs
À mon avis, il est temps d’arrêter d’induire les petits porteurs en erreur. Ce titre a de solides fondamentaux et un bon potentiel. Ce qu’il s’est passé aujourd’hui n’est rien d’autre qu’un nouvel épisode de manipulation pour faire baisser le cours artificiellement et permettre aux "mains fortes" d’acheter à bas prix
Ceux qui vendent maintenant risquent fort de le regretter très bientôt, car leurs titres sont en train d’être collectés en douce et ils verront probablement le cours remonter sans eux.
Voilà, j’ai dit ce que j’avais à dire. Bonne chance à tous, que vous choisissiez d’acheter ou de vendre, que Dieu vous accompagne ! 😊
Après 12 dinars augmentation capital l'arnaqueur parle d'introduction en bourse d'alger puis 5 dinars et la semaine prochaine le ko😶🤫
Illi be3ou El bera7 7cha***h
Big3oss barra erja3 Bassemmmmmmmmmmmmm ylaouej alik
Rawaa dahna vix 3ala kercheh tenfakh 3ala bekri
Elinoja ya3melek dehna vaseline bech ma tetwouja3ch wa9ila bech tokhrej fe string
Big3oss.... BASSEM ylaouej alik..... Zorri9tekkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
Hani nistanna 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Taw tessma3 mela 🤣🤣
Chefha fi baisse mta3 l’endettement de 23 milliards 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Au moins jib 7aja 9riba lil we9a3
@8rab win ritha l -11 🤔 5ali nsarfeg li 3andi l kol