Voir tous les sujets
|
???
???
طلعت ذبابة و بعت بالخسارة يا حمار انا ما بعتش اما نحب روحي حر يا فاهم يا ذبابه
اشريوا معاه ف~0.39 ~0.38
وبعد بيعولوا في 0.45
مدام عندوا اكثر من 500 الف سهم مصلحتوا و مصلحت المجموعة كونهم يشريوا
😁😁😁😁😁😁
Sadda9tak Magic. W addalil minimum 30 men jma3tek fassa5thom khater machrewech.
Bonne chance
انتي بقيت تبرويط بين شرنيكوم وانكتروستار وادهاش والمحامي والوكيل
قريبيش الجلسة والهيءة إستينفت أو لا وصديقك بسام ممنوع من السفر أو لا ...
ثلاثة أشخاص كرهوني في الفوروروم انتي وتدويناتك حول ادهاش، وانشطاين أو السيد علي أوأو و فرهود أو ba1971
والله تبارك الله على ايلينوجا كيف الى اليوم يدافع بشراسة ويبرز ايجابيات ت ج هاش وووووو
اما انتي تقولشي عليك حاشم من ادهاش ههههههه
Magic malheureusement à la 1ère station ennes lkol bech tahbet tbi3 je doute ken bech tfout 0.45
C'est quoi ton problème magic tu défend Elinoja le minable
https://www.facebook.com/share/r/FvtLps9NrjRYhiTU/?mibextid=D5vuiz
Il est où Elinoja pour nous faire analyse technique ya Rawaa
باع و روح
حصان السيقل
@ leguzez
الجهامة والبهامة
انتي يلزمك بشووولتين أو عصبتيين أو زوز عصي تحطهم في مؤخرتك
نحب نشري كعبتين
كيفاش نعمل؟ ولشكون نمشي؟
Prix SVP
باع و روح
https://www.facebook.com/share/v/EA3pB21nUJzRCuSQ/?mibextid=oFDknk
@elinija
A3mlinna Analyse technique 3al uadh fil groupe mtai3ik 7autna n9asrou il wa9t b magic
Magic
Servicom عندوا زادة Uadh بخلاف الي عندوا
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
ممشى معاه حدGroupe وحب يعمل
زعمة 500.000 سهم الي عندك لشكون ماش تبيعهم
وينها الماركة الجديد الي حكيت عليها
بيع و سيب عليك و نحبك تذكر النصيحة الي نقلك فيها و ربي يعوض عليك .....
جزار يعضك على مراقزي