![]() |
SFBT explose , un très bon signe pour le tunindex
c'est la fin de la correction
Salut les amis qq peut m'expliquer pourquoi j'ai reservation bourse et je ne peux pas les vendre??
Pgh marra o5ra 🚀🚀💲💲
Pgh👀👀
اغلب الاسواق المالية نجحت في امتصاص الصدمة المرتبطة بالحرب مع الكيان الصهيوني وبعضها بدا في التعافي ..البورصة التونسية عبارة موجودة في حيفا ولا تل ابيب
Esssimen ???
بشرىىىىى
كان صحيح خير موت للناتن ناهوا ستبقى جميع البورصات الاسلامية خضراء الى 6اشهر
il y a des epargnants qui attendent toute une annee pour avoir 10:pc de dividende et il y a des epargnants qui vont recevoir environ 11 p.cent dans une seule journee mais en bloquant leurs comptes pour 10 mois a B N A.
اسبوع ڨزاز فيك ڨزاز ألا
ت ج هاش
اسد
سوموك
ب ن أ و س ت ب
الباقي ربي يستر العاصفة قوية وخايف البولار نفسي ڨزازززز
اسبوع بش يكون صعيب برشة على البورصة
.
No action lyoum 😴😴
SFBT : transaction de bloc le 12/6/2025 : 456000 titres à un cours de 13.15 soit 6MD
Cc 2040 El youm ✈️✈️
Il y’a quelque chose qui se trame autour du titre SFBT mais je n’ai aucune idée, cela se passe depuis plusieurs jours mais aujourd’hui ça devient evident
اليوم ماشية كان الجعة ههههه في ها البورصة
Cc ya7kiwli 3ala 3600 fi 2025 🥩🥩🦧🦧
Pgh retour a la hausse good news ✈️✈️🚀🚀
je pense que CC va demarrer maintenant
Dhahra tal3a b dzeyer?! Ye weldi tetla3 7ata b boukou haram, l moufid tal3a fel consolidé w sous évaluée par le marché
Lbera7 habtou 3amlou investissement fi tounes b 20M de dinars. Lat5a hakeka m fi belou biha 7ad! Soit 0,833/action
W bech ta3mel investissement à venir (fessif nchallah) b presque 40M (1,666/action)
Ya3ni rien que ces 2 investissements yaswew 2,5d/action, le 7kina 3al baissed endettement, le résultat poqitif, le perspective, le 5rouj mel groupe S qui veut dire les intermediaires yarj3ou yechriw, le T2 li jey izaghret, lé augmentation de capitale le ghirou
Brabi le 3ad tghaltou la3bed, raw nes ki ta5ser flous joretkom terb7ou kén d3a charr w ken ghlot de bonne foi esta3ref kolna noghltou sob7an allah