Voir tous les sujets
|
A ce rendement de dividende et performance en 2025 et 2026 (T1), rendez vous vers 12 / 13 dinars
🤫🤫🤫
Amazing results 😍
https://www.ilboursa.com/marches/la-sotetel-augmente-de-13-ses-benefices-en-2025_61380
Momo10 ya mdakkk 😂😂😂😂😂🤡🤡🤡
haussière encore
mala ka3ba 😁
9alk j'ai déjà donné des objectifs il faut clôturer le sujet
rak jabri zeyed bara wahf inti eli ta3raf ta7ki ya bhim
Momo12 mala lougha 7oula tehki feha ,khatr enti aatit objectif nahna maach nehkiw !!t7ebou tetsabou bessif markhaskom
@Fondamental
J'ai deja donné les objectifs : Sotetel 14 , Amen Bank 75
ca sert a quoi d'en parler encore ?
Merci de nous expliquer
Hhhhhhhhh hasses zeda 😂😂😂
@ Momo12 ,
A propos de : // Merci de clôturer le sujet svp , et passer à une autre action //
???
Pourquoi ?? , ça m'amuse de parler de la Sotetel et de Amen Bank, cela te dérange ??
🤫🤫🤫 bala3
Momo10 berjoulia habelt zebi tdour w tnaber aa les titres eli maandikch menhom khatrik aslan matefhemch fibelik les actions eli aamlou 25-60% 3ib kif izidou yatel3ou manloumch aalik dhaher jdid f bourse ama 3awena b sketik aayech khouya ,lmarchè iheb itale3 sotetel aandik mchkl ??
Kif kolna cassure 9,5 bch temchi 11,6 rahou nehki techniquement b AT mch dezz takhtif kima aamel enti donc sayeb zboubna ya akhi rak bdit tonfekhli fehom …
objectif Sotetel deja partagé
MErci de cloturer le sujet svp , et passé a une autre action
ena ma3andich sotetel mais pk hetha kol !!! bizarre chay idawa5
@ Momo10,
La raison des ATP ?
Deux choses :
- première cause : فهمنا ثقيل
- deuxième cause : التفافية
Je confirme que mes placements boursiers concernent tous :
- Des gros tickets.
- Placement MT/LT.
Ma position sur la ligne Sotetel est la même depuis 2025.
W Allah klemek sa7i7 elinija
El bourse wallet l3eb theriii
35000 ATP hahahahaha bech itfout 10 hhh we7ed yerja3 yor9ed khir hhhh
W ba3ed a la première baisse i7otlik vente atp 🤣🤣🤣🤣
Jme3a tal3eb fi 7amra ka7la mouch ta3mil fi placement
hekom houma twenssa taba3 wakahaw !! billeh raison wahda lil atp hetha ilkol !!! bizarre we7ed it9oul alik f marché central aya ach koun iziiiid hhhhhhhhhhh