![]() |
سفيه وكذاب وموش راجل وتحبني نكون متربي معاك ..روح نيك للمليون مرة ..قالو المعمل عندو شهرين ماينتجش ....انت تنتج في البص يا قليل الهمة يا وضيع
والله مافما حثالى كان انتي، خايف ترعش على تيتر حاطط فيه زوز فرنك، باش ندخلها ونخرج منها في شهرين ندخل الي انتي عندك عامين تستنى فيه، ملا مريض ناس لكل قرات تعليقي كلهم فهمو كلامي وفما الي عارضني من حقو باحترام، خاطر ناس متربية وشبعانة موش كيفك جيعان ميت بالشر وماكش متربي كلب سايب متع شوارع
Sicca@روح عصبة على صرمك يا ميبون ،كل مرة طالع لزبوبنا واحد منيك يسيب في الخرائيات و الوبنة متعو ...واسمنت قرطاج موش في حاجة بش تشري فيها يا حثالة الحثالات ..طير عصبة
Billehi barra nayek halila, teskhayel enness elkol khomej kifek ya 7yawen, 3lech enti seyedtek toskon fi jbel erssass m9abel cimenterie, maw au moins kif tasma3 7keya Thabet menha 9bal mat7el fomek ya khamej
هيئة السوق المالية يعلموها بشنوة ؟؟بمعطيات من وحي خيالك المريض ؟؟راهو تنجم تعمل استثمار بنظافة ونزاهة موش لازم الترهدين والتضليل وقلة الحياء ..انتهى
تهزني للحبس؟؟؟؟ يمكن تهز جماعة الي ماعلموش
Cmf
Le marché risque de stagner jusqu'au nouvel an.
Pour moi CC c parmis les rares valeurs qui sont presque assurément haussières à court et moyen terme, très sous cotée, rentabilité assurée, première distribution pour cet exercice très probable et gains exceptionnels confirmée suites aux affaires Laz. S. et avec les danois.
Honnêtement, elle doit figurer dans chaque portefeuille responsable à au moins 15-20 %. Je renforce et vends aucune action à moins de 2.6.
Sicca@hhhhhh ya rajel 🤣😅
المعلومة هذي تهزك للحبس ..وقتلك مغالطة ومن غير مانزيد ندخل في التفاصيل ..احكي حاجة متأكد منها ولا سيب عليك ..موضوع الشراء متعك مايغير حتى شي .تحياتي
Sicca معلوماتك غالطة
توة معقول تقلي مغالطات؟؟؟ مغالطات وأنا غدوة باش نشري فوق 20000 كعبة؟؟؟
أنا الي مانيش عبد ماتلقى مانعمل عندي معلومة قلت عليها في بلاصة كيما هذي
@sicca انت شخص تحظى بالاحترام ،اما معلوماتك على اسمنت قرطاج مجرد.مغالطات وعيب لتحكي فيه راهو
@sicca
https://m.facebook.com/groups/165097271061698/permalink/1871396097098465/?mibextid=Nif5oz
Sicca, je t'assure que la production du CC en T3 est de 24/24 et 7/7, suite à la grande demande
Ciment de Bizerte ??? Personne n'ose en parler sauf stoura, pour ENA j'ai partagé une information que normalement je ne partage pas, t7ebou te7ssbou lekmayen et kol marra we7ed mhabtelna chantier jdid marra sbitar marra 9antra faîtes comme vous voulez.
Fama info jeya f dhneya li bech y tarcha9ha💥 la t3 la t55 (avec t3 max 2.3) ka3k maytayer jou3 na7kiw 3ala 3dt unchalla 2026
sicca
Certainement vous parlez de l'arrêt du production du Ciment de Bizerte , au contraire CC a connu un T3 exceptionnel , des dizaines les camions transportant le CC , traverse quotidiennement tout le pays et même pour l'export vers la Lybie a connu en t3 UN ESSOR AVEC LA PR2SENCE QUOTIDIENNE DES CAMIONS LYBIENS PLEINES DE CC.
Meilleure des meilleures STB avec des potentialités sur et certaine +5dt très CT et +8,5dt début l'année cad sur 4a5 mois
S'ajoute la Sotetel de nominal 5dt avec cap propres +8dt dividendes 0,5dt et qui est dommage tannbir des influenceurs est a 4,99dt
Encore bna mm avec cette correction de 8,1dt a 11,2dt
Somoc avec ce DG et cette direction m'a trop déçue mais je crois a tt moment tout sera renversé...
Donc Renforcer aux max stb et sotetel et suivre bna tunisre et somoc
Moi aussi cc est parmi mes 4 valeurs préférées
Moi je suis encore 100% STB jetni taftoufa bech ne9ssimha entre cc wilbe9i encore STB, en CE qui concerne le T3 je suis pessimiste khater je connais des personnes à cc et ils m'ont dit que la production du ciment c'est arrêté pour 2 mois, ils ont un stock qu'ils ont fini et la cimenterie vendait juste du clinker le mois de juillet et Aout, mais quelque soit le T3 à mon avis c'est le meilleur moment de se positionner