![]() |
5atirhom bheyem
Mechi fi belhom titre 3amil 400% pour un +42% au T1
Wallahi eli ye5ser yestehil
Libhim loul i7ot atp b9iyet libheyem itab3ouh
En gros, @Assad publie +42% sur le T1 et juste le Lendemain ATP à fond la caisse
Je peux en conclure que y'en a ceux qui ont décidé autrement mais la patience et la lucidité est de rigueur pour ceux qui y croient.
Je fais simplement référence au prochain objectif fixé. Une fois que les dettes seront remboursées d'ici deux ans, atteindre entre 8 et 12 DT sera tout à fait possible, mais à ce point la3bed mech fehma el boursa cheb3ou bel flous déja ? 5afou ?... chnouwa el information eli badlet el cours, je pense que des bonnes nouvelles seront publiés.. ken 3andi money ela manlemha lkol w nchoufou chbech trasi
kima le cas de ICF T1 tefla9 wenes tbi3 b 102-103.. really 7al boursetna yaasef ken manipulaiton wel klem el merzi wel analyse eshih 4 ka3bet ya3erfouh
Direction 12 dt lT w 5eli rebhom ybi3ou
5500 sans arrêt mouch 3000🦧
Me b9a chay 500 malioun w youffa flottant 🪳🪳🪳
Je ne vois pas de raisons de cette panique concernant le titre ASSAD. J'avais en tête que le flottant serait terminé aujourd'hui, 8riba. Je pense également que les vendeurs, s'ils parviennent à vendre pourraient le regretter car le titre semble se diriger vers 3 dans tous les cas..
Ya bhim mechi fi belik nichri bech intala3ha 🤣🤣🤣🤣
J’ai fini d’acheter depuis quelques semaines
Et je vais faire 300% minimum
Winti chidli la7seb
Ena je l’ai recommandé li ness kol avant même d’acheter
Wili itaba3 bibhema fi tlou3 wel hbout oumourou
Houwa mouch bal3out! Ama floussou wfet w bdet El ghadra binet b3adhhom🐦⬛
الينوجا لم تعد فقط مغرور و لعوب اليوم تاكدت انك نذللل ايضا اعذروني عن الكلمات يا جماعة الخير اقرؤوو التعليق و لحظة تعليقه لحث الناس على الشراء خمسة دقائق قبل انتهاء التداول على السهم
El bera7 lammotha ya ghourab b 3260 wel youm bla3et ? Wfe ejjehed ?
Win €€?
Sakirna alyoum
Les acheteurs
Les vendeurs
Les nabarra
Choufou 7aja o5ra twalhaw fiha
Bonne journée
قتلك ارجع وين كنا خير 1.200معقول
320 000 😎
Me yechri 7ad w me ibi3 7ad
Eli i7eb yekil dinya w yetsa7er bil e5ra yabta chwaya 😁
153000 bech yechrihom wiled okhti w youfa El flottant w temchi "sans arrêt " lel 5500.
Ghargher 🙊🐦⬛
3arfin eli famma bheyem dima atp fi tlou3 w fil hbout
Mais famma zeda atp w howa yechri
Kif les 21000 fi tgh
Donc hak bech t7arem 3le rou7ik w 3le ghirik
Eli me chba3ech mil 9as3a me yachba3ech mi l7iss
Puisque wallet manipulation
Mouch bech yechri 7ad 😁
Taw inzid inbala3ha atp 😂😂😂