![]() |
الا في للبورصة التونسية
والا مع وسطاء البورصة التونسية
والا مع نبارة وخبراء ونعجاء وبهايم البورصة التونسية
تعاقب وتحرق وتشلك وتنهار كل شركة مدرجة تعاد استثمار مرابيحها
والله بورصة مسلية بالقدرة ويتلاعب بها شخصا والله مسكييين المثقف المالي في جميع البورصات العالمية وفي أغلب الحالات تكافىء الشركة المدرجة التي تعيد استثمار جميع مرابيحها في دعم اموالها الذاتية ههه احنا بورصة نعوجة واتباعه تعاقب وتحرق وتنهار الشركة التي لا تفرق مرابيحها ...
س ت ب منذ سنين تابع سياسة اعادة استثمار مرابيخها والنتيجة اصبحت لها 1283 مليارا اموال ذاتية صافية لكن في بورصة النعوووجة والبهايم هذا لا يعجبهم واحسن التيجاري يفرق كامل مرابيحه والنتيجة بي 1107 اموال صافية تصبح +55د و س ت ب بي 1283 مليارا النهار لي 2،8د
اه اه وله ه ه يا راسي قداش تقاسي
يا ربي سنوات ذهبي قريت عند الاستاذ جراية وفخفاخ في التحاليل المالية باريس تثوووب عالية من هذا الكازينو متعب نعوجات
Celui qui stb meme avec ce cours de 2,8d il est convaincu qu'il détient un titre a cap propres de +8,3dt l'action
أنا اليوم الشركة التونسية للبنك بعثتلي الإرسالية القصيرة التالية
تتمنى لكم الشركة التونسية للبنك عيد اضحى مبارك، كل عام وأنتم بخير
🤦🏻 كل عام وأنتم بخير قريتها كل عام بدون أرباح
في الويكند تأكدت من غباوة بعض خبراءنا عندما قال لي ان 82،5 مليارا مرابيح س ت ب موش صحاح ههه مزورين ههه
فاق بيييهم صديقنا عالي الموتى بمعنى الشمس
والله عندهم الحق كيف يطلبو في عمر بلس يسكرلهم هالفوروم ههه
@2759
A +7dt ils seront au queue des acheteurs hhj
Stb et ses +82 milliards bces
Et +1283 milliards cap propres net +8,2dt l'action
Et nominal 5dt valorisation a 433vmilliards a 2,79dt
Hhh
Tpr 31 milliards bces et 177 cap propres et nominal 1d et +10dt cad +507 milliards
Tpr vaux plusse que stb hhh
Et vous demandez a chabacha d'arrêter hhh
Ahmdou rabi en retraite et zero pouvoir hhh
🤷🏻ب 2،5 يلزم تشريو
Notre ib ou son gestionnaire a votre avis il continuera a carboniser stb vers 2,5dt cad a -50% de son nominal ...
Rahouuu rezik bilik rahou côtés gères khatir impossible un pp normal classique rational vend révocable stb a 2,8v2,81 2,82 2,83 2,84 ...
Tant que cmf ne contrôle pas les comptes gères et tant que le management de la stb ront dodo stb momkonc2,5 ou 2dt momknine ...
اصبحت كثر القلقان ديما نقلق هاكاكا المرشي عملي القولقان وماتقولولشي عادشبيييه
اه و اه و اه يا راسي قداشي تقاسي...
عندما تلاحظ ان القيمة السوقية لشركة البولار سوتيفار تجاوزت 543 مليارا بينما القيمة السوقية للشركة التونسية للبنك أقل بكثير وقيمتها 433 مليارا اتأكد ان هناك خلل وان هناك من يتلاعب بمؤسساتنا الحكومية أو أنا هناك أشخاص يتعمدون تشليك مساهمات الدولة في الشركات المدرجة بالبورصة...
اتقبل بإنبهار كبير طلوع واهتمام الوسطاء والمستثمرين بسهم سوتيفار، لكن الشركة التونسية للبنك، بمرابيحها أكثر من 82 مليارا لسنة 2024 وبنسبة نمو خيالية بي +60% وباموال ذاتية صافية بي +1283 مليارا بحساب +8,2د للسهم تعرض للبيع باقل من -44% من قيمتها الاسمية 5د ... اغرب من الخيال وشيء غريب ورهيب هذه اللامبالاة من المسؤولين!!!؟؟؟
وللامانة وللتصديق وللشفافية تجدون حركية اسهم الشركتين وحتى القواءم المالية...
C'est de la bhama ça hhh
Et a 99,99% il s'agit du meme personne cad mm donneur d'ordre hhh
Nchallah il y a des cmf qui contrôle qui analyse qui constate etetet surtout s'il est un gestionnaire il sera très dangereux et mm je le considère UN qui jouie de carboniser le patrimoine de l'Etat ...
Profitons hhh
Ok et d'accord et klemek a 10000% Shih
Un Conseil momkon anti President KS et anti sa banque STB et anti actionnaires et qui peut mm distribuer 1dt des dividendes mais ne fait pas
Mais il y a un logique
STB avec des cap propres nets de +1200 milliards ne doit pas être valorisé a 435 milliards ...
Stb la grande banque la banque qui dispose de +130 agences etetet ne doit pas être valorisée moins de l'Atelier de l'Aluminium tpr des bayahis hhh avec ca tte la bvmt perdra sa crédibilité et tous nos ib perdrons la confiance de tout le monde ...
La Banque ATB 2022 ou2023a réalisé des déficits et ss dividendes mais garde 3fois son cours ...
Et je suis d'accords que stbcfinance et ibcstbcet dg stb et ça stb doivent les premiers a réagir et intervenir et régulariser les cours de stb...
Pour moi j'ai confiance tot tard que stb avec ses bénéfices de +82 milliards doit se coter plus que son nominal +5dt et mm que ses fonds propres +8,2dt ...
Mais s'il ya bras de fer s'il ta manipulation et des ib ou des gestionnaires qui panique et manipule pour la stagner ou la chuter ou la carboniser ils sont plus fort que 100chabacha ...
Mais les EF les indicateurs les bces de St finirons a arrêter ce massacre ..'
المشكلة في الشركة التونسية للبنك ماهيش الأرقام
المشكل هي ثقة المستثمرين فيها
كيفاش تحب العباد تثق فيها وقت اللي
مجلس الإدارة ماعندوش كلمة، كل عام يوعد بتوزيع المرابيح مبعد يخلف الوعد متاعوا
الإدارة العامة بايعة الطرح بما أني مازاللها كان عام على التقاعد هاذا خلف عامل الكفائة
الخدامة حالين أفاهم ما يعرفوا كان الزيادات والميزات الزائدة عن الأجر
غياب إستراتيجية واضحة لمديري الفروع وللحرفاء موش عاملين وحدة رماد على العيون
🤦🏻هوما ما يأمنوش جملة بحاجة إسمها إستراتيجية
بالنسبة للأرقام أنا ما شفت الشركة التونسية للبنك كان في المراكز الأخيرة كان نقارنوها بالبنوك الأخرين
STB nominal 5dt
STB cap propres +8,2dt
STB bces +82 milliards en croissance de +60%
ken bhamat des biursicoteur ou des Responsables abusé et jouissent de carboniser les participations de l'Etat ou
J'ai des claires convictions
1 STB va distribuer des dividendes p exercice 2025 en 2026
2 STB va appliquer l'article 19cde la loi 94/117 et la résolution approuvé a l'unanimité pour racheter ses propres actions.
3 STB sera ds le CT a +5dt au minimum et a +8,2dt bientôt
Iteb déconseille c'est pbm nos ib dise que mizellll waktha c'est leurs pbm pour moi je s pragmatique et je croix qu'aux EF
@VCI
والله والله والله كان جاء فمى أي لوجيك أي معقولية أي مهنية خصوصاً عند وسطاءنا وكان جاء فمى أي مسؤول وطنيفي هذا البنك س ت ب يجب ان تتجاوز الكثير 8،2د حجم اموالهها الذاتية للصافية
وكان جاء غنى مجلس ادارة غيور على هذا البنك راهووو يوزع في ديفيدند وحتى يعطي اسهم مجانية وراهو السعر فوق 10د واذا لها أو محتاجة لسيولة كل صغار مساهمين س ت ب سيجدهم عند أي كلب ترفيع في راس المال ...
لكن شيء يؤسف واتمنى احدكم يتطلع على حجم اموال التيجاري بنك ويقارنها مع س ت ب
Retour vers l'équilibre fin 2025 à 5 dinars
معيز ولو طارو
7adher rou7ek bech tko7 1000 ka3ba STB, hhhhh kol Chay manfoukh, T7EB Kais Saied yonfokhhom, jme3a khayfa tor3och wenti t9olli manfoukh
Non la raison c’est une insuffisance de provisions
Des créances douteuses à la pelle
W zid résultat fih intérêt sur créances douteuses
Donc résultat manfou5
Capitaux propres manfou5in
Donc il ne peuvent pas transformer du vent en dividendes
Ce qu'on peut comprendre c'est que le nombre de titres réels dépasse de loin le nombre de titres déclarés et on cas de distribution de devidende cette arnaque cera dévoiler.
A part ça il n'y a aucune raison pour ne pas distribuer de dividendes.
Dans tout les cas c'est la seule et unique explication à mon avis.