![]() |
A savoir bch to93od chedda rou7ha wala lé mana li décembre
ana je doute fort d'aprés l'historique du titre ..tnajem tachri b soum makhir
Oui
sotetel à 6.55 forsa à court terme?
Spéculation ou pas lezemna nark7ou chwaya f zone 6,6-6,7 khatrha akwa resistance kbal 7dt sinn jawha fesfes …
je crois que 90% des acheteurs n'ont rien à voir avec les fondamentaux les résultats les indicateurs....
il ne peut atteindre les 7D que si les spéculateurs sortent ou avec un gros volume de plus de 1md
exactement
sotetel est devenue un titre de spéculation
za3ma tched rou7ha ?
Formation support 6,7
Tnejem t3awed ti7 👀
صحيح غدا سوف يصعد السهم ان شاء الله
Mais pourquoi ces bonnes informations ne sont divulguées que les vendredis veille de week-end. Nous aurions eu une excellente semaine si c'était fait en début de semaine. Non ?
معلومة اليوم سوف تساهم في كسر مستوى مقاومة 7 دينار ان شاء الله
ena chereha zeda meli heya f 3.4 w dima win fama forsa nzid nechri...nchalah marbouha
na3rif impossible bch tahbet ta7t 6 vue performance mta3ha ..w fort potentiel ili 3andha ..ana fil portefeuille mta3i depuis une année
mais ce titre est imprévisible fi tlou3ou w hboutou
@aymanos walah le..ama techniquement tnajamch tahbet lel 6dt khatr kima kolna ce support tvalida aandou barcha w ken hbat lel 6dt techniquement le canal hauss bch yetkaser w eli heya haja siiba w zid kima 9al sahebna iteb laabed elli chret f 6.4 mehomch bheyem w zid secteur telecom fil aalem lkol bil 5G mechi w yatla3 w ken mayatlaa3ch tawa ma3ach bch tjih forsa okhra soo sotetel win tih tarf dima echri hata leli takhlet lel 10dt w hata akther so good luck nes lkol..
c'est grâce a la bonne nouvelle d'aujourd'hui ..3andik l'info auparavant ?
w chgoulna nahna ,matbet ken fouk 6.4 haha
pour l'année 2025 le titre se coterait à 8 dt et plus et peut être il toucherait les 10 dt
سوف تعيد الصعود الى 7 مجددا فصبرا جميلا يا جماعة الخير