![]() |
Inchallah patience
@rami shih khouya nes mata8rach hseb el mout as3ab haja fi denia flous w 7a9 laabed ki teklou mais bon allah yehdi li.ken sbab w arafni biha hal tsi kont fil biat jawi behi nchlh cmf et la justice yraj3oulna 7a9na smaat hatta siame mte3 ben ayyed amloulha gel du compte donc nchlh tkoun hkeyet wa9t w yetna77a hal couchemard t3ebna walah we7ed yebki kol nhar ala flousou mouch sahel telmid flous weli ta5srou taw maach taawdhou nchlh yarj3oulna flisetna w jamais ken mazelt naamel ay placement fi ay blasa la intermédiaire w la banka
Pour moi rien ne vaut le coup wehed ymasakh esmou haka houa et sa famille seront entaches a jamais w menfi men bledou wehed ma yetmanneha el 7ad
Tout l argent du monde nneffacera pas cette finde carriere tragique
Je pense qu il n a jamais pense a une fin aussi terrible je le plains sincerement il ne rentrera jamais au bled im ne sera pas enterré dans sa ville natale c est horrible
Il va payer pour ses fautes surement mais la sanction divine la mauvaise reputation et la séparation de son pays sont dramatiques
Bien sur bich ya3mlou rwe7hom ma fibelhomch w sabebetnme ala el idine w ken sbaa qui dirige et controle tout, moi je ne sais pas jme3et siège impliqué ou pas ama na3ref des commerciaux tsi qui recrutent les clients karroy ala plusieurs membres de leurs familles is bloquent leur argent donc dans la merde jusqu au cou sure ma ya3rfouch beli sayer
Il vaut jamais tard que jamais khali ysafiw el 5..
Rabi m3ana elkol mais si la procedure primaire en cours en justice n aboutit pas je vais entreprendre une action en personnelle et on verra avec un compte gere par leurs incompetents comment ils vont s en sortir ena yekhthu fi commission behia chaque annee ama hal compte géré pour les emetteurs tu p pas savoir tt le temps a qui tu as affaire car ton echeance peut tomber et ils la renouvellent en choisissant un autre emetteur sans t informer c est rien c est un detail pour eux et apparemment a la fin tellement 3taw flous el hetha lel majd que un grand pourcentage a atteri chez lui
Essabr w kahaw
Rabi m3ana elkol mais si la procedure primaire en cours en justice n aboutit pas je vais entreprendre une action en personnelle et on verra avec un compte gere par leurs incompetents comment ils vont s en sortir ena yekhthu fi commission behia chaque annee ama hal compte géré pour les emetteurs tu p pas savoir tt le temps a qui tu as affaire car ton echeance peut tomber et ils la renouvellent en choisissant un autre emetteur sans t informer c est rien c est un detail pour eux et apparemment a la fin tellement 3taw flous el hetha lel majd que un grand pourcentage a atteri chez lui
Essabr w kahaw
J'ai des convictions personnelles que si le cmf pousse ses contrôle il va trouver sur les 19 ib minimum 9 autres similaire a tsi et +19 autres gest anakyst commerciaux plus grave que Sbaiii
Ena compte libre ama ma5tartech emetteur mte3i w ye5dhou fi tenue de compte w 9asou alia retenue
Houma c est vrai ma yefhmou fi chay yta9tou b talons kahaw fi local en marbre et craignent pour leurs gueules jeouhom quelques invitations lel gorjani el oumour tawa and el justice moi personnellement mon compte est gere w yekhthou fi commission a chaque fois donc qu il assume eli ekhtarli el majd allah la trabhou
Pour le moment zeyed action en justice personnelle on attend une vision globale fine mechia 9adhia par contee fait faire une pression houma 7assithom akther cheddinhom fel penal w houma deja gatt3ou
@ rami22 emes mchitelhom li siege et vraiment c de l arnaque personnel de5el fi 7it on n a aucune information et on ne peut pas voit donner aucune information el.metsarraf mnabbah alina man8olou chay 9oltelha raj3oulna flousna w tfehmou maabdhhlom li sbeh fou9 hedha t5ayel cht9oli elli fil accueil ye5i entouma matese2louch flouskom win t7attet ? 9oltelha idha entom.mataarfouch a7na bech naarfou ahna ala ases intermédiaire agréé mouch 3isaba mte3 ta7ayol filokhor 9atli monsieur theb techki barra echki
Y a pas ces taux de 20 pr cent les taux de placement sont de 9/10 pr cent w yekhthou commission aussi compte gère pourcentage w ykosou retenue et tu paies apres impots alihom ( contre 6 pr cent banque )
Rabi 9adder l khir edenya kolha rouge
@amind taajibni barchaaa minghir manarfik hhh
Zaama hafedh Sbaii et Benayed fil Maldives tawa ou winhom rahom koul Wahid a acheté une île privée avec l'argent des pp ...
Ness melkatchi beach iddahhii wtichri alliuch et hafedh dawwiiib 400 milliards et millikhir maindhommm mayamloulou ken gattaaa bihom
Ils ont mis la sirène en marche avant d'arriver.
Ken chkoun 3amel le3meyel, haouka 9aloulou lamed we gatta3...
Aw sba7 sou9 😴😴😴😴 rabi 9adder l khir la tji msiba o5ra lotf
Mnin khatih CMF ?
Une pyramide de ponzi ne s'effectue pas en deux mois... c'est leur devoir de surveiller les mouvements suspects...winhom?
En plus je n' ai pas de BTA et je place mon épargne à la régulière pourquoi on me bloque me font perdre de l'argent et me font monter le sang à la tête alors que je suis innocent.
ضلم و تنكيل
El7aoui n'challah dima ta3oui
dali544
اخي في تقديرهم كم سيستغرق الامر قبل استئناف النشاط العادي ل ت س ء و رفع الحظر عن حسابات حرفائهم ؟؟؟؟؟؟
اسبوع اسبوعين شهر شهرين سنة سنتين
شيء رهيب
والله خاااطيبييه س م ف
طمعكم هوا الاساس
لا ولن ويستحيل تقع عملية تحيل ألا اذا كان الضحية طماع
ههه ت م م بمعدل 7الى8 فاءدة وللسببعع يقتلهم ايجاووو نعملكم بطاقة حزينة بي 20/100 أو نعمللكم اتفاقية مردودية بي +15/100
وبعدها تشكييو وتبكيووو من س من ف
تعرفوووو ان البولار بي 550 مليار اقوى تحيلا من بطاقة حزينة مدبي +50/100
تعرفووو كانوا الكوش متع لالانزيهة أو وزة تسوى احسبو
1070 مليارا يعني
Stb
+ Bh
+BTE
+Somoc
+Tgh
ويبقالها شويا صرف
ههههههه
وبعدها قولو غلطوووونا أو عادشبيه حصلنا و س م ف ما نبهناش و س م ف ما قلللناش