Voir tous les sujets
|
أخي العاوي. ان المتتبع لمنشوراتك ليلاحظ اعتمادها على التحذير بدون مقومات أو معطيات. الرجاء مدنا بمعطياتك للتحذير من سهم أو التشجيع عليه. أن تكون شابا فهذه ميزة و ليست استنقاصا يا ولد عمي
خاطئ لم و لن اغير راي تتعلم في التلاعب مازلت صغير شوفلك شيء اخر تولها فيه ولد عمي
أخي العاوي. أظن انها بداية التشافي. اذ أنك أقررت بأنها لن تتجاوز 3 دينارات و هذا تطور محمود. السوق سيتكفل باقناعك على تغيير رأيك مرحليا حتى تقتنع ب5 دينارات و بعدها ب 12 دينار. Il n’y’a que les imbéciles qui ne changent pas d’avis.
El 7aoui Chirrrrrrrrrrrrrrr
هذا ليس بمنتدى بالمستنقع الناس تلعب لبعضها حذاري الكثير من التلاعب حدث و مازال يحدث و يحبو يضربو ضربتهم في اسد على حساب الغير و قبل ما يتم تاكييد الغرامة المالية الضخمة المسلطة عليها هم لا يتوقعون اعلان الحكم النهائي هذه السنة لذلك يحاولون الاستفادة مثلما ترى تم رفع السهم الي سعر خيالي في ظل المخاطر العالية و الان ينبحووووو صباحا مساءااااا و يوم الاحد عاملين كل هذا محبة فيكم حذاري اخي الغاية هيا ان نشتري اسهمهم بسعر مشطططط و هكذا يكونو قد ضربو ضربتهم على حساب الغير اكرر السهم لن يتجاوز عتبة الثلاث دينار
El7aoui, Chirrrrrrrrrrr
Big3osse
Dizouli
BRAVOOOO
احسنتم عملا ماتبيعو اسهمكم تحت الدينارين
BRAVO
D'après mon IB le blocage RB oblige CMF de suspendre cotation
يلا باش تتلم و ياقف النزيف
PQ ATP ventes merci de placer prix fixe seuil bas 1.99
El7aoui un malade...un cas désespéré :)
O9som belleh t9oul SPAM les messages mte3ou
Robot
El7aoui.......... Chirrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr
ياجماعة الخير بيعواسهمكم بذكاء فلوسهم كاينة سيكون هناك محاولة لتصعيد السعر اكثر الايام القادمة بيعو لهم اسهمكم فوق الاثنان دينار مع العلم ان السعر سيفشل حتمااااا في تخطي الثلاث دينار كونوا على يقيين السيولة ستنفذ في الاسابيع القادمة و بدون شك السعر سينحدر للواحد دينار قبل موفى هذه السنة هذه قراءتي الخاصة و شكرااااا لحسن المتابعة
ميدو بكل احترام نقلك اول و اخر كلمتين هذا ليس بمنتدى بالمستنقع الناس تلعب لبعضها حذاري الكثير من التلاعب حدث و مازال يحدث و يحبو يضربو ضربتهم في اسد على حساب الغير و قبل ما يتم تاكييد الغرامة المالية الضخمة المسلطة عليها هم لا يتوقعون اعلان الحكم النهائي هذه السنة لذلك يحاولون الاستفادة مثلما ترى تم رفع السهم الي سعر خيالي في ظل المخاطر العالية و الان ينبحووووو صباحا مساءااااا و يوم الاحد ماتتصورش عاملين كل هذا محبة فيك حذاري اخي الغاية هيا ان نشتري اسهمهم بسعر مشطططط و هكاك ضربو ضربتهم على حساب الغير اكرر السهم لن يتجاوز عتبة الثلاث دينار