![]() |
Ma3adech we9et! Tgh w assad ezzouz Rb El youm
Kather mil telifounet 🦧 Ken koll wa7ed ydha77i b1000 taw temna3 🐦⬛
Ya bhim mouch UADH hedhi 🤣🤣🤣🤣
ثبت روحك ما تدخلش بعضك
زيد ما سمعك حد شوف حكاية أخري
Menech bay3in asslan 🤣🤣🤣🤣
Wallahi lek fehem welou
Eli ya3mil déclaration de dépassement de seuil il n’a pas lek droit de vendre pendant 12 mois 🤪
El fayda mouch techriw, El fayda lechkoun bech tbi3ou ba3ed 🤣
Twa77louchi essayed w ta3mloulou kif servicom ! Tedhrab fi zouz miliarat !!🐦⬛🐦⬛🦧🦧
Bech yabdaw yofer9ou fil 7adhba
Miskin Eli bech yetarbi9 3lih el mindef 🥴
Jme3et atp
Badlou l’ordre au seuil bas à 2,27 wallahi taw tbi3ou kolkom
El cash mawjoud 😂😂😂😂
Si notre Jeune investisseur Firas compte créer une cellule en staff liée aux marketing boursier sur Assad je confirme les AT et cette AF projetant les cours de Assad a moyen long terme vers +12dt ...
Bon week-end
@kais 2021
Tu n’as pas de messenger ou un autre moyen pour échanger ?
Message complété le 19/04/2025 15:56:22 par son auteur.
Bravo pour cette étude complete et parfaite trop optimiste ...
Je reste sur mes anticipations réaliste que Assad se stabilisera vers 3dt avec un objectif du cours 5dt ou plus afin 2025 au cas des bons et impressionnant bces et dividendes ...
اقرءءءءء يا ابن ادم لن يتراجع القضاء هذا السهم لا يشترى حتى بدينار واحد افلاس الشركة مسالة وقت فقط و السهم لن يصل خمسة دينار ولو جلبتم ثلاثة من فيراس مبلغ الخطية اضعاف واضعاف اموال الصافية للشركة يا مغرورررر لتخطي الخمسة دينارللسهم عليكم بجمع ما لا يقل عن خمسة عشرة مليون دينار حذاري حذاري لن يجتاز السعر ثلاث دينار للسهم الواحد و اتوقع لطخة تاريخية حيث سيتدنى السعر لتحت الواحد دينار في غضون اسابيع ها قد نبهت المبتدئين
Je n'ai pas FB donc je ne peux pas être utile
Il ne faut pas répondre aux cons
Son but juste i7eb inabbir
Mouch 3ajbou titre tala3
Kifou kif el mordha eli m3ah
Ken el 7ossed wel bighed
Je défi el m5ayer fihom ijewebni 3a l’analyse
Ou ihabit wa7da kifha
ASSAD envisage de déposer une demande d’adhésion à l’amnistie douanière. Cette démarche pourrait réduire considérablement le montant des pénalités à 15,6 millions de dinars.
اقرءءءءء يا ابن ادم لن يتراجع القضاء هذا السهم لا يشترى حتى بدينار واحد افلاس الشركة مسالة وقت فقط و السهم لن يصل خمسة دينار ولو جلبتم ثلاثة من فيراس مبلغ الخطية اضعاف واضعاف اموال الصافية للشركة يا مغرورررر لتخطي الخمسة دينارللسهم عليكم بجمع ما لا يقل عن خمسة عشرة مليون دينار حذاري حذاري لن يجتاز السعر ثلاث دينار للسهم الواحد و اتوقع لطخة تاريخية حيث سيتدنى السعر لتحت الواحد دينار في غضون اسابيع ها قد نبهت المبتدئين
Je viens de partager mon analyse assad sur FB
https://www.facebook.com/share/p/18j3bSsjgi/?mibextid=wwXIfr
J’attends les remarques des experts du domaine
Je ne vais pas la partager ici vu le flux de pollution des nabbara