![]() |
Radh3ou fil 7lib
يزي من الطحين برشا هكا
Merci d'accepter mes excuses Magic 😇
سيدي الكريم تكلم عن نفسك هذا الأمر يخصني أبيع و أشتري السوق مفتوح للجميع من فضلك لا تدخلني في صراعات لا دخل لي فيها كل شخص حر و شكرا
بيع و فارق ربي يعوض الساحر يشري عليكم
GIF felsa UADH felsa loukil sa7a lih yel3eb ki ma iheb libre
وقت يهبط الحكم متاع جيف و الكتروستار وقتها الشعب يفهمك زايد تعب روحك معاهم
صباح الخير شركة جيف لم تعد في البورصة و صغار المساهمين يتمتعون بصفه الشريك في هذه الشركة و القضاء هو الفيصل.
3lech min 7a9hom ?
7alin compte bloqué fil boursa ?
Eli chraw ICF a 220 min 7a9hom italbou yechriw min 3andhom a 220 ?
@magic
عجوزة هاززها الواد وتقول العام صابة
😂😂😂😂😂😂😂
حتي 1دينار رافضين صغار المساهمين من حقهم إسترجاع مدخراتهم
نحن سنطالب بشطب opr , حكاية تعويضات وقيمة اسمية 1 د هذه حكاية فارغة
hachakem bhim wou gdim gar3a
En cas de faillite les premiers dédommagés sont les salariés suivent des organismes publics suivent des créanciers et enfin les propriétaires ou actionnaires petits ou grands, cela en ce qui concerne la faillite.
Si vous avez des griefs quant à la gestion du dirigeant, il faut lui intenter un action en justice en mauvaise gestion par exemple et ajouter tous les griefs acceptable par la justice, et seulement en ce cas demander des dédommagements, et bien sur il faudra au moins une dizaine d'années en expertises et contre expertises et il vous faudra posséder des pièces comptables et autres prouvant vos griefs qui ne sont pas en votre possession et surement ils les ont fait disparaitre ?
Ce cas d'après vous est un cas de faillite frauduleuse, et qui ne concerne qu'accessoirement la bourse.
Garder des preuves de vos parts sociales bien sur, mais j'ai peur qu'elle prennent le même chemin que l'emprunt russe pour les français.
Pour mon info personnelle svp, j'ai lu plus bas que le cmf a demandé au dirigeant de rembourser un million quatre cent mille dinars en juillet 2023, pourquoi ne l'a t'il pas fait (moi à sa place je le fais si ça clôture l'affaire) ? et pourquoi le cmf n'a t'il pas poussé plus loin sa demande ou son pseudo-jugement ?
Billhom w ochreb mehom
Kif 2 dt fi electrostar
A3tini 7oken fih 1dt pour gif
Winou 7okim b dinar l’action ?
Hedhoukom bilhom w ochreb mehom
Kif 2 dt fi electrostar
انشالله فهمت يا سي عتاب
قرار الهيئة
ما معنى سحب الفلسه علي المسير
أمرك مضحك يا عتاب هذه احكام قضائية
Andou presque 18 mois ml décision taa opr haw bech nsala7 haw ..... Khadema mtee3ou jawa3ha bech ya3ti les pp flous 😅😅
Taw isalaa7 Ay hhh