bara chouf citroen kifech kenet en 2006 w kifech wallet... w bara chouf kifech de 2015 jusqu'a 2019 elle a eu les meilleurs ventes toutes categories confondues, les chiffres ne se trompent pas ya katheb et tu le c tres bien e5er we7ed t7el fomok 3al mauvaise gestion howa enti, ella3ba mal3ouba et la justice française matfadlekch, stellantis c enfoncé encore plus en declarant sa strategie thahar eli 3amletou lkol un coup monté w kenek bhim tu ne vois pas tt ça ma3andi mana3melek
f404 loukil la3boulou stellantis dans le cadre de leur nouvelle strategie pour reduire le nombre de concessionnaire et diminuer les charges, 9amou tballéw 3ala loukil w bdéw bih, il va gagner son procès et stellantis va payer pour tout ça...
Autant pour l'instant, je ne pas d'accord sur Servicom avec Elinoja, autant sur UADH et Loukil en général, je suis totalement d'accord. UADH vaut 0 milimme sans la licence Citroen et c'est clair que c'est fini pour eux.
citroen 60% de son CA ya bhim ! chnowa t7ebou ybi3 hhhh to ki yerba7 contre psa to ywalli 7dith e5or... secondo ya kalb jamais 9oltelhom echriw w meme eli chré w mebe3ech fel 3d mayloum ken rou7ou, ken fama we7ed ghadar rak enti 5atrek 9oltelhom echriw w ki be3t ma9oltelhomch ya ghadar
ya na3ja techmet lyoum PENDANT UN CERTAIN TEMPS yji ghodwa chkoun yechmet fik a vie.. bon pour we7ed kifek s3ib tefhemha ama to yjik nhar w te9ef 3ala klemi... enti klit kabbout kbir fi uadh w ennes lkol ta3raf... donc ken fama we7ed ne9em 3ala loukil rak enti... loukil a3mel 1/3 de son parcours w ija 7el fomok ya m3a9ad
هو بطبيعتو الي قاعد اهبط فيها قايم بالواجب واحد كلب يرضي في سيادو اما مانزيدوش علي ما بيها يا نقولو كلمة باهية والا نسكتو وفك علينا من التفشي تعب في روحك علي عباد ما تستاهلش