Voir tous les sujets
|
Il faut peut être comparer la croissance du cours par rapport à ce qu'indiquent les indicateurs du T2, c'est ce qu'on appelle l'anticipation (et c'est valable pour toute l'économie et surtout en bourse), anticipation que vous faites dans votre vie de tous les jours sans l'appeler par son nom.
Conclusion pour les pp sérieux : koulou wou kissou, ne vous laissez pas entrainer par l'euphorie car elle la pire conseillère en bourse, et en fin de compte pour les investisseurs (pas les spéculateurs), seul les fondamentaux comptent et on les aura après le 31/12 (sachant que c'est flagrant que beaucoup ont eu le T2 avant sa parution)
تقول في روضة متاع صغار ربي يهدي.....******
لا نحكي مع ميمي .. من شيرة يقول عالحيط .. ومن شيرة يقلك عندي منها برشا سوتيتال ..
لا نحكي مع ميمي .. عندو برشا تضارب ولا منطق
Ta7ki aliya ena ya harhar??? Ena 3omri ma9olt sotetel bech iti7 heka momo 12
Ach mdakhalni ena taw behichi ya ilyes 😂😂😂😂
Ça y est les indicateurs d’activités T2? Brabi nawrouna
Lien Svp. Merci
بربي سامحني شوية منطق .. توة انت عندك مدة تقول التيتر باش يدكدك .. بالمنطق انت اول واحد يبيع .. دجي توة تقول عندي منو برشا !!!
Na3n zok om l3icha m3akom aayeftounaa f kolchay ..
Maw eli bch yechri yechri w sakr fomou aaleh f kol discussion aarka ye zebi baraw naykou f rawdha ham taa zebi…
Ridh ya momo mezel ken l admin matneyektch maah aaleh hakka
الرخيض هو انت يا كذّاب تتلوعب بالناس
ماك عارف إلّي هي بش تطلع
بلّع فمّك واركش
غدوة تلقاها اللّوطة يا بهمون
الرخيص رخيص زايد مهما تمرمدو....!!!! قلتلهم ها المناظر ما يدخلوش ياخي عملو بالعاني....انذال زايد الحديث...!!!
و الله و الله والله يا مومو عندي منها صوتيتال و برشة زادة
المسألة متاع مبدأ
ما تغرّش بالناس و من بعد يرجعو كارثة علينا
أنا نأكّدلك راهو موش توّا يطلع التيتر
يلزمك تستنى على القل 9 شهور أخرين
Message complété le 22/07/2026 16:53:32 par son auteur.
الاعلان إلّي صدر اليوم
ما عجبنيش برشة
لآنّو الارقام هذيكة لكلها بش تنقّص منها الضرائب و الكريديات وووووو
ظاهر باش يغطّيو على حاجات أخرى لقاو فيها صعوبات
ربي يستر و يوفّق الناس الكل
Yer7am weldik khouya !! Ama jiste eli 3andi ena f pf sotetelke suis inti ma3andekch rboo3 mte3eo donc i3ayech weldi wala binti ena althar wehed in7eb toussel +50 🤫
افهمو حاجة يا ناس
راهو العبرة بقوائم آخر السنة البيلان
صعود سهم الصوتيتال راهو نتيجة البيلان متاع 2025
نتائج الثلاثية الاولى و الثانية راهو تجي في العادة منفوخة
و مبهرجة و غير رسميّة و تنجّم تتغيّر
Zitouni26
j'ai pas conseillé de ne pas vendre jusqu'au pub 2trimestr
j'etais bien clair
il faut garder le titre pour le long term
pour ceux qui ont vendu bichfa lihom
c'est leur objectif
ma fet houm chay
comme tjrs à mon avis les 3 dernieres hausses sont le resultat d'un delit d'initié
je ne sais pas Leader mm si la pub des 2 trimstr ont ete deja cosommé a notre insu
je persiste à croire que sotetel c'est pas pour demain mais pour le longterm
donc loin des chiffres qui plaisent ou pas . s'il y aura des hauts et des bas ma y9alla9ch
au contraire profitez et il ne faut pas induire les pp à l'erreur
Leader انشاء الله ما فما كان الخير
malheureusement beaucoup ont cédé aux rumeurs et à la panique et ont vendu leurs titres , pour ma part je suis tout a fait d'accord avec toi ، Freepp et d'autres intervenants qui ont conseillé de ne pas vendre l'action et de patienter jusqu'à la publications des indicateurs.
و لا خاب من استشار
الطريق مفتوحة حتى 35 دينار و بدون تعثر ان شاء الله
@Zitouni26
ان شاءالله زينة للجميع خويا و بقدرة ربي مستقبل واعد لسوتيتال سنة 2026 و ما بعد....!!!! مؤشرات ممتازة جدا و ستكون في آخر 2026 قياسية إن شاءالله...
حظ سعيد للجميع
سوتيتال في نهاية 2026 فوق 45 دينار
ملاحظة: لا أريد من الحفتريش أعني خاصة المومووات بجميعها و اتباعهم باش يتدخلو في الباج هاذي باش ما يشوشون علينا
Message complété le 22/07/2026 15:35:42 par son auteur.
خليونا كان الناس النظاف و اللي يحبو الخير لغيرهم و اللي يعطيو كان الموجات الإيجابية و النصائح المفيدة
Leader يبشرك بالخير
C'est une bonne nouvelle pour l'avenir du titre