![]() |
ههه
يا نهارت العيطة، سوتيفار تنهار مداخيلها -50% سبحان الله ولا يتأثر سعر السهم ويغلق ب12,6د يعني +12 مرة قيمته الاسمية!!!
والله كيف يصبغوها بالشكلاطة مهارات اللي انهار ترجع زوز دينارات
امماليها هلكوها من مهارات اللي سجلوها بي +15د
ماهي باش ادوووووم لأحد
اماااا غريبة رقم المعاملات يهبط الشطر ههه والسهم اوموروووو مريڨلاااااا
وينك يا نعووووووجة كان ت ج هاش بالرغم هيا طاوا رخيصة تعلم انخفاظ بي -5% أو -10% ممكن طبقى جمعة طايحة ....
Crois moi si les proprio ont acheté a 12DT ils savent ce qu'ils font...
des chiffres qui quand on les lis sont alarmants ! c'est drôle juste avant la distrib de div le 27/07, ce qui tombe un samedi! lundi titres détachés ;) ils sont forts ces BAYAHI! :)))
Stoura kirchou bech tijri tawa w yabda ighared 3lina
Il n'y a pas de panique juste des gens qui on perdues leurs actions aujourdui...
en consolidé la Sotuver a perdu 9% est je trouve que c'est logique vu les travaux de rénovation sur le four 1, donc sans panique .
HHH
Sotuver chute de -50% du chiffre d'affaires Hhh
Mais mhassnnaa avant l'ouverture un carnet plein d'achat et pas des ventes ni ATP ni forcé ni mm aux pics bas hhh
Kif inkolkom winawid rahi bourssit bicyclettes ou Dbabiss Bollar hhh
Quand la calamité ou le non valeur ba1981 ce psychopathe n'arrête de d'écrire ré écrire répète et répète Somoc 400 millimes Elinoja jouie sicca et rawa adore etete et personne ne critique
Et quand Sotuver publié -50% des revenus et mm site ilbourssa n'écris rien hhh
Titkalkouuuu kif j'insiste et je répète et publié cette catastrophe chute ...
هام باش تزيد تعوووفوووو
كيف البولاااار يتكسر
مالا كوارث مالااا فروخ مالااا حالات مرضية
ما عفتش اني نقدكم وتشليكم لسوموسار كيف سوموسار كانت مطلوبة بي +3د للبولار سوتيفار مطيشة بي 2د
يا ربي ونتي ربي نشوف البولار قزااااز باش تزيدووو تعوفوني أكثر
مالا سيما أو كارثة شنوااا تحب البولار بي +12,6د انسسيفقولو ونكذب ونقولو فمى استثمارات ووووو
بالحرام البولار بي 6 أو اقصاه 7د ويعتبر غالي
Oui forum 3ayefna fih
Ness kol 9olna sotuver baisse moyen terme depuis le T1 et EF 2023
Mais répéter le même disque 24/24
Kol titre ye7ki 3a somocer
Dire que somocer vaut plus que zero mouch 4 w 6
Wa9tha iwali 5ra fih w bil 9wi
Taya7 3le el moghet mta3 0,400
Il n'a pas tort a propos de sotuver, mais son problème idakhel somocer dima comme supplément dans tous les sujet et yabda ighared aleha wa3la roussna
Ya stoura wallahi 5rit fih bil bhema
Au moins ken jit fehem 7ata 10% fil ham 3ze
Mais inti rak me fehem welou
Yomken wildi sghir ken infasirlou chwaya taw isalikha 5ir minik
Le pire c’est que tu risque d’induire des novices en erreur à force de matraquage 24/24
Ti 7ata ki ti7sebha bil a3wed wel a9rass tatla3 somocer felssa
Taw nitbar3oulik b djeja w sardouk 3arbi lahi bihom rou7ik
Sotuver chute -50% et le cours artificiellement sera mm en RH hhhh
Je n'arrêtera jamais mes critiques chifrés et bien argumenté sur cette mensonge boursière ...
Et je répétera ses mm critiques pourque les père de famille les pp intellectuels soit bien informé ...
Somoc c'est et restera une fierité économique du Grès Faïence et Céramique Tunisien et indépendamment de cet IB qui contenu a massacrer a vendre pour ses clients gérés et tôt ou tard et demain ou après une semaine après un mois elle se corrigera a +4,7dt
ما تقلقوشي كل يوم تدويناتي جديدة خصوصاً على فيس بوك وباسمي الحقيقي وبالمؤيدات والوثاءق حتى تنتهي هذه المهازل والتلاعب بحسابات الغير ...
اني غيووور على بلادي وعلى بورصتنا وعلى سوقنا ولازم يوم ما تتضح الاومور ولازم يتحاسبو المتقاعسين ووو
Sotuver le titre Mensonge le titre bofbof le titre artificiel en deux mots Sotuver que les BlasBlas la réalité -50% baisse revenus -53% baisse production et +40% hausse des dettes...
Matkhafouch c'est comme les bicyclettes votre IB ou votre conseiller clients vous trouverez 100 BlasBlas pour vous convaincre de ne pas vendre et 1000 intox pour vous présentez 1000 mensonges sur l'avenir du verre et des PS et et et ...
أه بغياب CMF دراري تتلاعب بالحسابات المتصرف فيها