![]() |
Itab netfakrek sadakto elli taw tasmi fih kedhb w 9rib tobsom bel 3achra wa9tha 3ala lokil
Hedheka Wa9et kidheb kidhbit Djibouti et le fameux contrat à plusieurs milliards
الرئيسية » بسام الوكيل الشخصية التونسية الوحيدة في تصنيف الشخصيات الـ50 الأكثر تأثيرًا في إفريقيا لسنة 2018
بسام الوكيل الشخصية التونسية الوحيدة في تصنيف الشخصيات الـ50 الأكثر تأثيرًا في إفريقيا لسنة 2018
اشبيكم مرضي بالحقد لوكيل تونسي نجاحو يعني نجحنا الكل
Stale loukil
Après il y a un communiqué de presse fel cmf pour Exeed
Ordre cachet fel 0.49 fih 142500
TOPTOP CHED ELSSAF MA3 ELRJEL TAKHLTCH FIN JUILLET
hhhh ne tetonne pas si tu trouvra des grandioses ventes atp sur uadh a la fin mm de cettte seance
hhh rak fi biurssit tounes les tendances change souvent ds des minite pfois ds des secondes hhh
hhhh ne tetonne pas si tu trouvra des grandioses ventes atp sur uadh a la fin mm de cettte seance
hhh rak fi biurssit tounes les tendances change souvent ds des minite pfois ds des secondes hhh
Vu la demande grandiose bien 9odret rabbi selka fi uadh.
Magicien bien dit pour notre bien ya rab teslek fi UADH taw tetharek el boursa kol
Yehdikom louled chwaya indhibat ici c'est UADH , vous pouvez régler vos différends ailleurs w nchallah tout le monde serait gagnant que ce soit servicom ou UADH ou biat, apprenez à être solidaires au lieu de s'acharner les uns contre les autres
Winti kalba saref ta3ti fi tirmtik min sujet El sujet 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Ya mdak mourad est salarié et je suis actionnaire 😂😂😂😂😂
Je crois fehimha bil ma9loub inti 🤣🤣🤣🤣🤣
Message complété le 19/05/2022 19:16:55 par son auteur.
W jabri w ji3an eli tama3 fil « ma » w « petit gâteau » fi ago 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Miskin ana jbidit md w howa chi3il 😂😂😂
Ça prouve encore une fois que t son chien préféré 😂😂
Asma3 man7ibich Na7k Al flous car ili ya7ki Al flous kan el jabri y’a jabri 😂😂
Asma3 winhom les 8 MDT proposé par GEM, et qui les a refusé ?😂😂😂
Hata el biat 3amlit son ÂG fi romdhan bich mayjiha 7ad 😂😂
Enfin ana fi charin fhimit ili inti kalb md w cazino kalb nta3ik 😂😂haw miskin yanba7 wrak maghir mayifhim chay 😂😂
Sidik me i5alsou 7ad 😂😂😂😂😂
TJM mte3i ti5dem 3lih inti chahrine 🤣🤣🤣🤣
W 3andi deux fois plus d’actions que mourad
3aref dossier bien 3ad inti 🤣🤣🤣🤣🤣
Hak dawartha UADH !! Famma ma w petit gâteau linna ?
Le prochain tweet d’Elon musk sera :
Basem i love you
Uadh et servicom c presque la même 7achwa
Loukil et zar9ouna da5lou fi bcq de secteur w klaw la3sa
W tawa nchouf fi nafs el klam ala uadh ili ta7ki fih inti ala servicom depuis des années
Affaire contre GEM/Citroën
Affaire gagné
Restructuration ect .....
Sauf que L a l’argent pour payer des journalistes et md n’a pas l’argent et il t’a désigné pour faire la publicité mensongère sur servicom et c ça la seul différence
Cazino
Inti bhim yasir rak
Ama chofit ili sar fi servicom w nas chariya bi 2 dt w fara7na Nchalah maysirich la même chose fi uadh w yitbazik fiha nas kima inti tbazakit fi servicom
Brik w fa9ous aparament inti koujini 3and el 7atab taamil fi s7an tounsi
donc 3adi mata3rafich Ich maanah application w misba7 w inti far7an alors mata3rafich ili les 43 mille action sur servicom c la même personne
Esmha 7achya ya jabri el 7achwa dji fi l brik 7ata lenna 3malt plonjon 5ali rjel terba7 sa77a w far7a wenti 93at la tnik la tneyek w tched f chma3
Hak bdit tnawa3
C’est déjà un bon début 🤪